أفضل شركة عزل خزانات بتبوك خصم 30% للعملاء الجدد

شركة عزل خزانات بتبوك
إن شركة عزل خزانات بتبوك تقدم العديد من الخدمات والمزايا، حيث يعد من الأمور الهامة التي يجب مراعاتها إذا كنت تمتلك خزانًا، خدمة عزل الخزانات تحفاظ على المياه الموجودة فيه من أي ملوثات خارجية قد تضر بالمياه ومن ثم تضر بالإنسان وصحته وتجنب حدوث أي تغيرات في الماء التي تنتج بالضرورة نتيجة تواجدها في الخزان لفترات طويلة والجدير بالذكر أن قد تنج هذه التغيرات نتيجة التعرض لأشعة الشمس أو التعرض لمياه الأمطار. وعلاوة على ذلك التغيرات المناخية التي تؤدي إلى حدوث تلفيات في الخزانات نفسها وحدوث التأثيرات السلبية على جودة وطعم ورائحة المياه.

أفضل شركة عزل خزانات بتبوك

شركة عزل خزانات بتبوك
شركة عزل خزانات بتبوك
شركة عزل خزانات بتبوك تعد من الشركات الرائدة التي تعمل على تقديم عزل الخزانات ذات الأنواع المتعددة منها البلاستيك والحديد في مدينة تبوك حيث أهم ما يميزها امتلاكها فنيين متخصصين واستخدامهم العديد من المعدات الحديثة، لاحظ لابد أن تتوافر العديد من معدات التنظيف أولا التي تستخدم للخزان وتنظيفه قبل البدء في العملية العزل وتعد شركة الصيل هي الأفضل من نوعها في هذا المجال في تبوك.  وعلاوة على ذلك توافر المنظفات عالية الجودة التي تساعد على تنظيف الخزانات والعمل على إزالة كافة الرواسب العالقة بالخزان وخاصة في جدرانه وذلك في وقت سريع مع تقديم أفضل خدمة بجودة ذات كفاءة عالية، ونلاحظ أن بصفة خاصة شركة عزل خزانات بتبوك تعمل على الإكثار من مادة الإبوكسي وهي مادة عازلة ذات كفاءة عالية. ومن الجدير بالذكر أن هذه المادة تقوم باستخدامها جميع شركات عزل الخزانات في مدينة تبوك وهي المادة الأشهر استخداما في دولة المملكة العربية السعودية، كما أن هذه الشركة لاحقت انتشارًا كبيرًا في وقت قصير في جميع أحياء تبوك وجذبت العديد من العملاء في الآونة الأخيرة، وذلك لأنها تقدم خدمات العزل بأرخص الأسعار وتركيب كافة أنواع العوازل من مائية وحرارية مع تقديم تركيب المواد العازلة من الفوم و بلاط الأسطح . 

طرق عزل الخزانات في تبوك

تتعدد الطرق عزل خزانات بتبوك يتم اعتماد كل طريقة مناسبة الخاص بنوع التسريب الناتج عن خزان المياه ومن هذه الطرق:
  • طريقة شفط المياه المتراكمة الموجودة في الخزان عن طريق جهاز دقيق وهو جهاز الغطاس.
  • كذلك طريقة تنظيف وغسل السقف والجدار وقاع الخزان وكل ذلك من خلال أدوات ومعدات حديثة تحرص على اقتنائها الشركة لتنظيف وتطهير الخزان .
  • العمل على تجفيف خزانات المياه بصورة تامة باستخدام أجود أنواع الأجهزة التنشيف والتجفيف الهوائية.
  • الكثير من الخزانات من تراكم المياه بها تنتج عنها الشروخ وأماكن معششة بالجدران والأسقف والأرضيات الخاصة بالخزان أيضا لذلك يلجأ الفنيين الخبراء بمجال عزل الخزانات وطلاء الخزان مادة أسمنتية لتلقيط هذه الشروخ.
  • أثناء عملية عزل الأسطح بصفة خاصة لابد على الفني المختص أن يعطي وجه أساسي من مادة cic وهذه المادة أسمنتية تعمل على حماية أسطح الخزانات.
  • العمل على وضع أكثر من طبقة من طبقات مادة الإبوكسي العازل التي حظي شهرة كبيرة عند افضل شركات العزل المتواجد بتبوك.
  • وفي الختام في طرق العزل هو وضع الوجه النهاري للخزان.

كيفية التواصل مع شركة عزل خزانات في تبوك

شركة عزل خزانات بتبوك
شركة عزل خزانات بتبوك
هناك العديد من طرق التواصل مع أفضل عزل خزانات بتبوك العاملة بمجال عزل الخزانات بتبوك ومن هذه الطرق من خلال الرقم المتواجد على صفحتهم الرسمية وذلك لتحديد الحجز وتحديد الموعد المخصص الذي يأتي فيه الفني لعزل الخزان الخاص بالعميل. وتتيح خدمة التواصل عبر المنصات الاجتماعية ومنها تطبيق واتساب وهناك العديد من الطرق الأخرى التي من خلالها الدخول على الصفحة والعمل على ملئ كافة البيانات المطلوبة وبعدها يتم التواصل مع العميل لتحديد الموعد المناسب لدى الطرفين. وتتيح شركة عزل خزانات في تبوك خدمة تنظيف وعزل الخزانات عن طريق تلقي طلبات المراسلة من عدة منصات منها التويتر والانستجرام والفيس بوك وبالطبع تطبيق واتس اب، فيمكن مراسلتهم في أي وقت مناسب للعميل داخل وخارج تبوك، فشركة الأصيل تتميز أنها تمتلك عدة فروع بكافة الأماكن والمدن الخاصة بالمملكة العربية السعودية. كما تتيح الشركات الخاصة بعزل الخزانات قسم مخصص مجهز للرد الفوري على استفسارات العملاء والعمل على تلقي طلباتهم وكل ما يتعلق بتفاصيل الخدمة المقدمة من عزل وتنظيف وغسيل الخزانات في تبوك، وأهم ما يميزهم أن هذه الخدمة تقدم على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع حتى في الإجازات الرسمية فإذا حدث أي تسريبًا في الخزان الخاص بك حتى في أثناء فترة الأعياد الرسمية تجد الخدمة عزل الخزانات بشكل سريع.

أهم النصائح عند عزل الخزانات

من خلال النقاط التالية سوف نتناول معكم أبرز وأهم النصائح اللازمة للعزل:
  1. العمل على تركيب اللياسة عزل خزانات بتبوك في عملية العزل والذي يكون على الخرسانة نقسها.
  2. معالجة الخزانات ذات الجدران الخرسانية بمعجون أسمنتي قبل البدء في عملية عزل الخزان.
  3. صنفرة وكسرة أي قطع بارزة من الحوائط الخاصة بالخزان و الأرضيات و الأسطح ولكن هذه العملية تكون من خلال أدوات تقليدية وعدم استخدام شفرات أسمنتية لعدم إحداث أي تلفيات في جدران الخزان الخاص بالعميل.
  4. قبل البدء في عملية طلاء المعجون الأسمنتي على الفني المتخصص غلق جميع الصنابير والتي تضخ المياه إلى المنزل وذلك أثناء عملية تنظيف الخزان لأن العمال يقومون بعملية ذات أهمية وهي خلط المواد الكيميائية العازلة مع المياه لإزالة أي رواسب أو عوالق متواجدة بالخزان.
  5. لابد من الحذر الشديد من الفني أثناء استخدامه للمواد الكيميائية السامة وخاصة إن كانت غير معتمدة من الدولة لأنها تكون ضارة وسامة على صحة الإنسان الذي يقوم بخلطها وعلى الأفراد الذين سوف يستخدمون هذا الخزان الذي تم عزله بالمواد الخطيرة.

مميزات شركة عزل خزانات بتبوك

تتعدد المميزات التي تتميز بها عزل خزانات بتبوك ولعل من أهمها إتاحة خدمة الدفع الفوري أو الدفع عن طريق التقسيط في التكلفة وتقسيم التكلفة المطلوبة على 3 أشهر وعدم إضافة أي رسوم على ذلك، وتعمل شركة عزل خزانات بتبوك على تقديم أرخص الأسعار والتي تكون تنافسية متاحة لجميع الفئات، وعلاوة على هذا استخدام شركة عزل وتنظيف الخزانات أحدث الأساليب والطرق المستخدمة في عزل وتنظيف الخزانات من عوامل المتغيرة من الرطوبة ومياه الأمطار وارتفاع درجات الحرارة وذلك لحفظ الخزانات الخاص بالعميل. اعتماد شركة عزل خزانات بتبوك على العمالة المدربة ذات الكفاءات العالية يعد من أهم ما يميز هذه الشركة والتي تقدم أعلى مستوى من الخدمة وتتميز بالكفاءة العالية ذات الخبرة والمصداقية، ومن الجدير بالذكر أفضل ما يميز هذه الشركة هي اعتمادهم عل استخدام أفضل وأجود أنواع المنظفات والمواد التي يتم رشها لتوزيعها على أسطح الخزانات وجدرانه.

ما الذي ينتج في حالة عدم الاهتمام بعزل الخزانات؟

يترتب على عدم عزل خزانات بتبوك تلف الخزانات وذلك بعد مرور وقت قصير وبسرعة كبيرة والحاجة إلى تغييرها بشكل مستمر، بالإضافة إلى ارتفاع في فواتير المياه التي يدفعها العميل ويكون بشكل مبالغ فيها وذلك نتيجة التسريبات التي تنتج من الخزان بصورة متكررة، ضرر على صحة الإنسان والأطفال بشكل خاص وذلك بسبب تكون الطحالب السامة على أسطح المياه وانتشار السريع للبكتيريا بها ومن ثم تكون هذه المياه غير صالحة للشرب أو حتى للاستخدام الآدمي. المياه تستخدم في جميع المجالات في الطهي والشرب وحتى رعاية النباتات والحيوانات فلابد من الاهتمام بها ومراعاة صلاحيتها بشكل دوري إلا سوف يؤثر بالسلب على الحياة بأكملها فإذا لم يتم صيانة الخزان بشكل دوري تكون المياه مليئة بالشوائب والأتربة والأوساخ بصفة عامة، ولاحظ أن من الممكن أن تتفاعل المياه الموجودة في الخزان مع المواد المصنوعة للعزل أو مع جدران الخزان الذي أصابها الصدأ وإذا تم التفاعل مع هذه المواد المسممة.

خدمات شركة عزل خزانات بتبوك

شركة عزل خزانات بتبوك
شركة عزل خزانات بتبوك
لدى شركة تنظيف وتعقيم وعزل خزانات بتبوك خبرة واسعة في التعامل مع جميع أنواع الخزانات سواء كانت الأرضية والعلوية، ولاحظ أن شركات عزل الخزانات في تبوك تقدم خدمة تنظيف وعزل وصيانة الخزانات المياه المصنوعة من مادة الصاج ومن مادة البلاستيك ومن الحديد والمصنوعة من الخرسانة أيضا والتي تختلف بالضرورة بين الخزانات الأرضية عن خزانات السطح. خزانات الأرضية على سبيل المثال يتم وضعها أمام المنزل بدلا من الرغبة في شراء المياه وتكليف نفسك مالك كثير، أم عن الخزانات العلوية يتم وضعها في أعلى السطح الخاص بالمنزل ولكن يجب مراعاة العمل على عزل وتنظيف الخزانات العلوية بصورة متكررة ودورية في الأغلب كل 6 أشهر. تابع المزيد: شركة عزل اسطح بتبوك 

خطوات شركة عزل خزانات بتبوك

يمكنك التعرف على الخطوات التي تتبعها الشركة من خلال الآتي: الخطوة الأولى بداية على العميل الاتصال بشركة عزل خزانات بتبوك المراد أن تقوم بعمليات العزل والتنظيف لخزانه الخاص به والعمل على أخذ رقم هاتفه وعنوانه وبعدها يقوم المندوب الخاص بالشركة على معاينة وتقييم المقر الذي يوجد فيه الخزان والعمل على معرفة وتقييم حجم الأوساخ وكميتها في الخزان ومعرفة جميع المعلومات التي سيتم تحديد الأسعار وفقها. وبعدها يتم عرض الأسعار المقترحة على العميل وفي حالة موافقته على السعر المتوسط يبدأ الفريق بالذهاب إلى مقر الخزان مباشرة بسيارة محملة بالمعدات الحديثة حسب كل مشكلة المتعلقة بالخزان، مع توفير المعدات و مواد العازلة الكيميائية التي تساعد الفنيين في عملية العزل وإحضار جميع مساحيق التي تقوم بتنظيف الخزان في عمليات العزل.

الخطوة الثانية

بعد وصول فريق شركة عزل خزانات بتبوك إلى المقر المتواجد فيه الخزان المطلوب عزله يقوم الفني بعملية تفريغ المياه العالقة فيه بشكل تام والعمل على تنظيفه بشكل جيد بالمواد المنظفة، وبعدها يتم وضع المواد العازلة على جدران وأسطح الخزان والعمل على تركه جيدا حتى يتم التأكد تماما من أن المواد العازلة أصبحت جافة وغير سائلة.  بعد ذلك يقوم الفني بملئ الخزان مرة أخرى بالماء لعمل التجربة على كفاءة المادة العازلة والتركيز على المناطق التي كانت تنتج عنها تسريبات من المياه وبعدها يتم رش الخزان بالمواد المطهرة للتخلص من جميع الروائح الكريهة التي كانت صادرة من الخزانات التي كانت بها تسرب. في الختام لابد من توضيح أهمية التعامل مع شركة عزل خزانات بتبوك والحرص على صيانته بشكل دوري لعدم الوقوع في المشكلات التي تنج عن سوء صيانة الخزان الخاص بك.
إتصل الآن واتساب