شركة عزل اسطح بخميس مشيط خصم 30% للعملاء الجدد

شركة عزل اسطح بخميس مشيط
تعتبر شركة عزل اسطح بخميس مشيط من الشركات الرائدة في مجال عزل الأسطح، لما تمتلك من العديد من الميزات التي مكنتها في الآونة الأخيرة من أن تكون في مقدمة بحث المستخدمين لهذه الخدمة، فقد قمنا بالعديد من الأعمال الناجحة التي أثبتت الكفاءة العالية لجميع عملائنا في خميس مشيط.

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

تعتبر عملية العزل من أهم الإجراءات التي يبحث عنها مالكي المنازل لما له من أهمية كبيرة في الحفاظ على الصحة العامة والهيكل الخرساني للسطح والأسقف،في شركتنا متخصصة في التعامل مع كافة أنواع الأسطح بأنواعها المختلفة، فمنها مبلطه وغير مبلطه، ومنها الخرساني والخشبي، وأيضا الأسمنتي، وقد نالت شركتنا تقييمات عالية من قبل جميع العملاء الذين تعاملوا معها خلال العديد من السنوات، نظرا لما تمتلكه من عمالة وفنيين مدربين علي أعلي مستوي من الكفاءة والخبرة، بالإضافة إلى استخدام افضل مواد العزل الموجودة في الأسواق. شركة عزل اسطح بخميس مشيط

مميزات عزل اسطح بخميس مشيط

تتعدد المميزات التي يحصل عليها العميل نظير عزل السطح الخاص به، فهو يقي قاطني المنزل من العديد من المخاطر التي يمكن أن نلخصها فيما يلي:
  • الحفاظ على الطبقات الخرسانية التي يمكن أن تتآكل بفعل العوامل الجوية المختلفة.
  • المحافظة على الأساسات والحديد الذي يتعرض للصدأ والتآكل من الأمطار والحرارة.
  • حماية داخل المنزل من الرطوبة المرتفعة.
  • الحفاظ علي درجة الحرارة المتوسطة داخل المنزل والوقاية من الأشعة الضارة.
  • العزل يؤدي إلى ملء الفراغات التي قد يستقر فيها المياه الناتجة عن الأمطار التي تؤدي بدورها إلي التسرب في الهيكل الخرساني، بالإضافة إلى الحماية من وجود الحشرات التي تنمو داخل تلك التشققات.
اقرأ أيضًا: أفضل شركة عزل اسطح بالإحساء خصم 30% للعملاء الجدد

خطوات عزل الأسطح 

يختلف الطريقة المتبعة لكل نوع من أنواع الأسطح وباختلاف مواد العزل أيضا، ولكن يوجد بعض الخطوات الأساسية تعتبر ثابتة عند البدء في عزل الأسطح وهي:

المعاينة

يتوجه الفريق الخاص بنا شركة عزل اسطح بخميس مشيط إلى السطح المراد عزله، للمعاينة والوقوف على كافة الأعمال التي يحتاجها هذا السطح، والتأكد من أنه مؤهل لخطوة العزل أو يحتاج إلى تأهيل مسبق، ثم اختيار مادة العزل بناء على نوع وجودة السطح، وعمل تقرير شامل لكافة الإجراءات المتبعة وعرضها على العميل قبل البدء.

التجهيز

يتم التجهيز عن طريق إزالة كافة معوقات عملية العزل، مثل الأتربة أو أي قطع أثاث على السطح المراد عزله، فنقوم بعزل مساحة كاملة من السطح بلا استثناء اي جزء، ثم يقوم الفنيين بإصلاح كافة المشكلات الموجودة علي السطح قبل البدء في العزل.

العزل

يبدأ الفنيين في شركة عزل اسطح بخميس مشيط بتجهيز المواد المختارة لإتمام عملية عزل السطح، يتم فرد طبقات متتالية من العزل مع مراعاة ترك وقت بين كل طبقة والأخرى للوصول إلى أفضل نتيجة وضمان أن كل مادة جفت تماما، وبمجرد وصول الفني إلى السمك اللازم يبدأ في فرد الطبقة الخارجية الأخيرة على حسب الاختيار إذا كان ايبوكسي أو اكليريك، ومن المهم معرفة العميل أن هذه المواد تزيد من صلابة العزل وتتمتع بمقاومة عالية للحشرات والقوارض والرطوبة. شركة عزل اسطح بخميس مشيط

أنواع العزل المستخدمة للأسطح 

تتعدد الأنواع المستخدمة للعزل حسب اختيارات العميل أو نوع والظروف المحيطة بالسطح المراد عزله، ولكن الشيء المشترك هو الأهمية الكبيرة لكافة الأنواع فهي تساعد علي الحفاظ علي استقرار درجات الحرارة داخل المنزل ومواجهة التفاوت الكبير في درجات الحرارة من البرودة إلى الحرارة العالية، لذلك مهما كان نوع العزل الذي سيقع عليه اختيار فإنك بحاجة إلى شركة عزل اسطح بخميس مشيط، ومن أهم أنواع العزل المستخدم:

مادة البولي يوريثان

تتكون من رغوة من مادة البولي يوريثين ويتم استخدامها علي الأسطح لحماية المبنى من ارتفاعات وانخفاضات درجات الحرارة في الفصول المختلفة، وتعتبر من افضل الأنواع التي يمكنك الاستفادة من نسبة عزلها التي تصل إلى 100%، وهو مناسب لكل أنواع الأسطح ولا يتأثر بالعوامل الجوية.

العزل الصوتي

تتجه العديد من الشركات في قائمة شركة عزل اسطح إلى استخدام هذا النوع من العزل للوقاية من الضوضاء القادمة من الخارج، ويكون مناسب جدا في الأماكن التي تتمتع بعدد سكان كبير، فيقوم الفني بتطبيق مواد العزل المخصصة لحماية السطح من تسرب الأصوات من والى المبنى.

البيتومين

من أنواع العزل التي تقوم بسد كافة الشقوق والمسام التي تحدث بسبب التمدد والانكماش، من اهم مميزاتها مقاومتها للحشرات والبكتريا والفطريات، من مشتقات البترول وهي تأتي على شكل سائل وتعتبر من أكثر المواد المقاومة للرطوبة.

العزل الحراري 

من مواد العزل المستخدمة لدى شركة عزل اسطح بخميس مشيط لحماية السطح من تسربات الأشعة الضارة واختلافات درجات الحرارة ارتفاعا أو انخفاضا، وتختلف أنواع العزل الحراري باختلاف المبنى المراد القيام بالعمل فيه، ومن أشهر أنواع العزل الحراري مادة السيليلوز المعروفة بمقاومتها للحرارة والحرائق أيضا.

العزل المائي 

في شركة عزل اسطح يتم استخدام أنواع العزل المائي للوقاية من المشكلات التي تحدث جراء الأمطار الغزيرة، وهي مواد تم إعدادها لمنع تسرب المياه إلي داخل المبني أو الشقوق التي قد تؤدي بدورها إلى التآكل الخرساني، ويوجد نوعين من العزل المائي إما إيجابي أو سلبي، الإيجابي يتم تطبيقه على المبنى من الخارج لمنع دخول مياه الأمطار إلى داخل المبنى أو الشقوق المختلفة، ويتم عزل خزان المياه أيضا، أما العزل السلبي يستخدم لمنع الماء من الهروب إلى الجانب الآخر التي قد تؤثر على المبنى.

العزل المرن

يتكون من مواد سائلة مطاطية وتوجد بوفرة في كافة محلات الدهانات، وتعتبر من المواد الأكثر انتشارا لسهولة الفرد حيث يمكن استخدامها بواسطة العميل نفسه، ويتم استخدامه مع كل أنواع الأسطح الخشبية أو غيرها. شركة عزل اسطح

شروط العزل

من المهم لدي شركة عزل اسطح بخميس مشيط اختبار السطح المراد عزله والوقوف على كافة الظروف المحيطة لتلبية كافة الاحتياجات بطريقة مدروسة، فيمكن لأي شركة القيام بالعزل وبعد مدة بسيطة جدا يتم تلفه لعدم اتباعها المعايير الخاصة بالعزل التي يمكن إيجازها فيما يلي:
  • يجب على الفني قبل البدء في العزل اختبار المواد التي وقع عليها الاختيار للتأكد من جودتها ومدى مناسبتها السطح المراد عزله.
  • استخدام مواد العزل المصرح بها من منظمة الصحة العالية والتأكد من عدم وجود مواد ضارة بها.
  • التأكد من الجودة وضمان أنها لن تؤثر سلبا على سلامة المباني أو الهيكل الخرساني على المدى الطويل.
  • عند التعامل مع شركة لعزل السطح الخاص بك تأكد من أنها شركة مرخصة ومعتمدة حتى تتمكن من الرجوع إليهم إذا حدث أي مشكلات بعد انتهاء عملية العزل الخاصة بك.
اقرأ أيضًا: شركة عزل فوم بالقصيم خصم 30% للعملاء الجدد

مميزات تنفرد بها شركة عزل اسطح بخميس مشيط

نالت شركة عزل اسطح بخميس مشيط رضا الكثير من العملاء على مدار السنوات الماضية نظرا لكافة الإمكانيات والخبرات العلمية والعملية التي تمتلكها، شركتنا تمتلك طاقم فني مدرب علي اعلي مستوي من الكفاءة بالإضافة إلى استخدام أجود أنواع العزل الموجودة في الأسواق، ومن أهم ما يميزنا عن أي شركة أخرى:
  • كل عميل يتم عمل عزل للسطح الخاص به يحصل على ضمان كامل ضد عيوب التنفيذ، فلا يتحمل العميل أي مبالغ مادية لمدة 10 سنوات مهما كانت المشكلات التي سوف تحدث، فتقوم شركتنا بتصليح مجاني لأي مشكلة ناتجة في العزل بشكل دوري.
  • لن يترك الفنيين منزل العميل إلا بعد التأكد من جودة العزل، فينتظر الفنيين حتى تمام جفاف السطح والتأكد من جودة الخدمة المقدمة.
  • يتم توفير كافة الخامات التي تتطلبها عملية العزل فلا يقوم الفنيين لدينا بطلب أي مواد من العميل، فلا يكون من مهمته توفير أي نوع من أنواع الخامات.
  • نقدم أفضل جودة بأقل سعر في سوق عزل الأسطح ولا يمكن مقارنة أسعارنا وجودتنا بأي شركة أخرى.

أسباب حدوث التسربات في السطح

يتأثر السطح بالعديد من العوامل الجوية التي تؤدي بالتأكيد إلى تآكل طبقات من الدهانات، أو استخدام عزل سئ لا يقوم بالدور المطلوب منه فيؤثر سلبا على سلامة المبنى، ويمكن إيضاح بعض أسباب التسربات لتجنبها في المستقبل، تابع النقاط التالية:
  • العزل السلبي الذي يتم نتيجة القيام بعزل السطح بمواد غير ملائمة للعوامل المختلفة المتعلقة بالسطح والمبني.
  • التغيرات الجوية الشديدة من السخونة الشديدة إلى البرودة الشديدة، والأمطار التي قد تتسبب في حدوث تشققات فيحدث تسربات إلى داخل الشقوق وبذلك قد استقرت المياه في الهيكل الخرساني للمبنى.
  • عدم تجفيف السطح بعد الأمطار الغزيرة يؤثر بشكل مباشر على سلامة السطح ويحدث تسربات كثيرة إلى داخل المبنى.
  • تعتبر خزانات المياه العلوية من أهم مسببات التسريب إذا لم يتم عزلها بشكل مناسب، لذلك تقوم شركة عزل اسطح بخميس مشيط بعزل كافة الخزانات أثناء القيام بعزل الأسطح.
شركة عزل اسطح

تكلفة العزل في خميس مشيط

تتعدد مستويات الأسعار لعمليات عزل الأسطح في شركة عزل اسطح بخميس مشيط نظرًا لاختلاف ظروف كل عملية عزل عن الأخري من حيث مساحة السطح، نوع السطح، المواد المستخدمة في العزل، وغيرها من العوامل التي يمكن أن نتناولها فيما يلي:
  • تختلف الأسعار باختلاف أسعار الخامات المستخدمة في العزل، فكل نوع منها له سعر ويتم عرض كافة الاختيارات على العميل مع عرض المزايا لكل واحد منهم وعليه الاختيار حسب القدرة والاحتياجات الخاصة به.
  • ظروف المكان الذي سوف يتم العمل فيه، فعلي حسب المكان يحتاج إلى الكثير من التأهيل قبل العزل أم أنه مجهز للعزل مباشر.
  • المساحة الكلية التي سوف يتم عزلها ويتحدد بناء عليها عدد العمال الذين سوف يتم عملهم في هذا السطح، فبعض الأماكن تحتاج إلى عامل واحد وبعض الأماكن تحتاج إلى العديد من العمال على حسب المساحة.
  • وبغض النظر عن كافة العوامل السابقة فإن شركة عزل اسطح بخميس مشيط تتبع سياسة الأسعار العادلة فنقوم بتقديم أفضل جودة بأقل الأسعار في الأسواق.

التواصل مع شركة عزل اسطح بخميس مشيط

يمكنك التواصل مع شركتنا والحصول على قائمة أسعار بكافة أعمالنا من خلال التواصل على أرقام الاتصال الثابت، وسوف يوم أحد ممثلي خدمة العملاء الخاصين بنا بالرد علي كافة الاستفسارات والأسئلة وتحديد أقرب موعد للمعاينة، أو يمكنك التواصل معنا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فسوف تجد سابقة أعمالنا بالإضافة إلى العديد من تقييمات العملاء السابقين، كل ما عليك هو التواصل معنا وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت إتمام العزل الخاص بك بأفضل جودة. في هذا المقال تناولنا الحديث عن أفضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط، وقمنا بعرض العديد من أنواع العزل المستخدمة لديها، الخطوات المتبعة لدى شركتنا عند القيام بعملية العزل وغيرها من المعلومات التي تمكنك من الوقوف على مدى جودة شركة عزل الأسطح التي تبحث عنها لإتمام المهمة.
إتصل الآن واتساب