شركة عزل فوم بخميس مشيط خصم 30% للعملاء الجدد

شركة عزل فوم بخميس مشيط
أصبح القيام بعملية العزل من الأمور الضرورية وليست رفاهية، فأصبح العديد من الناس يبحثون عن شركة عزل فوم بخميس مشيط بسبب الأهمية الكبيرة للقيام بهذه العملية، في عزل الأسطح والجدران يساعد على حماية المباني من التأثر بالتغيرات الجوية العنيفة التي قد تحدث نتيجة الحرارة العالية والبرودة القاسية والأمطار، وبالاستعانة بشركة محترفة مثل شركتنا يتمكن العميل من الحصول على العديد من المميزات التي تضمن عملية عزل ناجحة.

شركة عزل فوم بخميس مشيط

تقدم شركتنا خدمات العزل للأسطح بأعلي جودة واستخدام كافة المواد والمعدات الحديثة لتأهيل الأسطح قبل القيام بالعزل، وتمتلك شركة عمال وفنيين علي درجة عالية جدا من الكفاءة حتى يطمئن العميل على إتمام كافة الخطوات بشكل لا يحتمل الأخطاء مع ضمان طويل ضد أي أخطاء تحدث على المدى الطويل فيتم إصلاحها بشكل مجاني ولن يتحمل العميل أي تكاليف إضافية للإصلاحات طوال مدة الضمان.
شركة عزل فوم بخميس مشيط
شركة عزل فوم بخميس مشيط

الخدمات المقدمة لعملائنا

تقدم شركتنا العديد من الخدمات المميزة المتكاملة لتلبية كافة احتياجات العملاء، وتتميز خدماتنا دائما بالجودة فهي وسيلة الجذب الأقوى، في تحقيق رضا العميل هو أفضل وسيلة للتسويق عن خدماتنا التي تتمثل في:

 عزل الأسطح

من الخدمات الأساسية لدى شركة عزل فوم بخميس مشيط هي عزل الأسطح باستخدام الفوم وغيره من المواد التي توفر اعلي جودة وحماية للسطح الخاص بك بما يتناسب مع المساحة الكلية ونوع السطح والعوامل المختلفة التي تدور حوله، ويعتبر من أهم عوامل الحماية من الحرارة المرتفعة والمنخفضة وأيضا من الأمطار، يقوم الفنيين العاملين لدينا بالتأكد من الامتصاص الكامل لمواد العزل حتى يتم التأكد من جودة الخدمات المقدمة وضمان الحماية الكاملة مهما كان الطقس سيئ.

عزل الخزانات العلوية

تعتبر الخزانات العلوية على أسطح المنازل من أكثر المناطق عرضة للعوامل الجوية الصعبة، ويمكن أن تتعرض للتآكل والصدأ نتيجة الرطوبة والأمطار مما يؤدي إلى العديد من المخاطر والمشكلات علي الصحة العامة لأفراد الأسرة، عند الاتصال بنا يقوم ممثلينا من الفنيين بالتوجه إلى الخزان المراد القيام بإتمام عملية العزل الخاصة به والقيام باختيار المواد المناسبة للخامات المصنوع منها الخزان، والقيام بإفراغ الخزان من كافة المياه ثم تنظيفه جيدا والعمل على العزل الكامل من الداخل والخارج لضمان سلامة المياه التي سوف تكون موجودة فيه من كافة العوامل الجوية التي من شأنها التأثير على الصحة العامة.

كشف تسربات المياه

تمتلك شركة عزل فوم بخميس مشيط كافة الوسائل العلمية والكوادر البشرية التي تمكنها من القيام بالخدمات المتكاملة أثناء عملية العزل، ففي بعض الأحيان عندما يذهب الفنيين إلى مكان العميل يكتشف حدوث بعض التسريبات في الجدران والأسقف، مما يعوق نجاح عملية العزل، فيقوم الفنيين بعمل الكشف الكامل عن أي تسريبات وتحديد مكانها بدقة بالغة لأننا نستخدم أحدث الأجهزة الخاصة بالكشف عن التسريبات، ويتم التعامل معها باحترافية بالغة فلا نحتاج إلى تكسير الحوائط، وبعد القيام بعلاج كافة التسريبات الموجودة والتأكد من جودة كافة نظام الصرف الصحي نبدأ في خطوات العزل.
شركة عزل فوم بخميس مشيط
شركة عزل فوم بخميس مشيط
اقرأ أيضًا: أفضل شركة عزل فوم بتبوك خصم 30% للعملاء الجدد

أهمية استخدام أنواع عزل الفوم

من أهم التقنيات المستحدثة في عالم العزل هي عزل الفوم، وتعتمد عليه شركة عزل فوم بخميس مشيط حيث أنه يتميز بالقدرة الفائقة على التمدد والانكماش فيكون هو الاختيار المثالي في الأماكن الصغيرة وأيضا الأماكن التي بها مساحات مختلفة فيصعب التعامل معها، ومن أهم ما يتميز به عزل الفوم القدرة العالية على مواجهة العوامل الجوية المختلفة ويمكن عرض بعض أنواع عزل الفوم فيما يلي:

العزل السطحي

يتم من خلالها عزل كافة الأسقف والجدران التي توجد خارج المبنى للحفاظ على استقرار درجات الحرارة والبرودة التي قد تتأثر بالتفاوت الكبير في درجات الحرارة، ويتم فرد مادة العزل بسهولة على كامل المبنى من جميع الجهات حتى يحصل العميل على عزل بنتائج مرضية.

العزل الحراري للخزانات

يعتبر خزانات المياه من أكثر أجزاء المنزل حساسية، نظرا لأهميته العالية لجميع أفراد الأسرة، ويتسبب أي ضرر يحدث في خزانات المياه إلى انخفاض جودة الحياة بشكل كبير ويمكن أن يحدث أضرار بالغة الخطورة في الصحة العامة، لأن الخزانات تعتبر بيئة مناسبة جدا لانتشار البكتيريا والفيروسات إذا تم تجاهل الصيانات الدورية لها، ونظرا لتعرض الخزان إلى درجات الحرارة المتفاوتة بشكل مباشر يمكن أن يتسبب ذلك في حدوث العديد من المشكلات التي يمكن تفاديها باستخدام شركة عزل فوم بخميس مشيط للعزل الكامل للخزان بالمواد المناسبة، لضمان مستوي عالي من المحافظة على جميع مكوناته.

 عزل الأسطح المزروعة

عندما يمتلك العميل أسطح قام بزرعها أو ما يطلق عليه اسطح خضراء، يقع العميل في حيرة من أمره حيث أنه يريد الاحتفاظ بالمزروعات والنباتات علي السطح وأيضا يريد القيام بعملية العزل لحماية المبنى الخاص به، فتضمن شركتنا توفير إمكانية المحافظة على تلك النباتات وتوفير بيئة ملائمة لوجودها بالإضافة إلى القيام بالعزل وإضافة إمكانية العزل من أثر النباتات على المبنى لضمان عدم تسريب المياه من الزرع إلى الطبقات الموجودة أسفله.

الحماية من الرطوبة والعفن

يقوم فنيين شركة عزل فوم بخميس مشيط بعمل طبقة تمنع كافة تسربات المياه لتقليل احتمالية تكوين أي عفونة التي من شأنها العمل على نمو البكتيريا في البيئة المحيطة، ويمكن للرطوبة أن تكون من أهم مسببات تآكل الهيكل الخرساني للمبنى، وبذلك يكون الحل الأمثل هو العزل لكي نضمن حياة مثالية وبيئة نظيفة.

توفير الطاقة 

يعتبر عزل الفوم من الخيارات الاقتصادية التي تؤدي إلى التقليل الكبير في استهلاك الطاقة الكهربية، فيمكن بواسطة العزل الحفاظ على درجات حرارة مستقرة في الشتاء يقلل من استخدام التدفئة الكهربائية وفي الصيف يقلل من استخدام المكيفات التي تعمل أيضا الكهرباء، لذا فإن الاستعانة بشركة مثل شركة عزل فوم بخميس مشيط تمكنك من خفض فواتير الكهرباء الخاصة بك.
شركة عزل فوم بخميس مشيط
شركة عزل فوم بخميس مشيط

خطوات عزل الفوم

للقيام بعملية عزل ناجحة يجب على الفني القائم بالعمل اتباع خطوات ممنهجه ومدروسة للوقوف على كافة العوامل المحيطة بالسطح المراد عزله، ولا يمكن ذلك إلا من خلال محترفين مثل شركة عزل فوم بخميس مشيط، ويمكن إيجاز الخطوات الثابتة في تلك العملية فيما يلي:
  • المعاينة الأولية: حيث يقوم الفريق المختص بالذهاب أي السطح المراد القيام بالأعمال فيه، والوقوف على كافة الظروف والمساحة ونوع السطح وبالتالي تحديد نوع الخامات المستخدمة في إنجاز عملية العزل، وتحديد الكمية المطلوبة من كل مادة والعدد اللازم من العمال المساعدين في إتمام عملية العزل.
  • تحضير السطح وإزالة أي عوائق قد تؤثر في جودة العملية النهائية والتنظيف الجيد لكافة الأجزاء التي سوف يتم عزلها، ثم القيام بتجهيز المواد المستخدمة للعزل.
  • يقوم الفنيين بفرد طبقات العزل والانتظار بين كل طبقة والتي تليها حتى تجف تماما لضمان اعلي مستوي من الخدمة المقدمة، مع مراعاة اختلافات السمك في أرجاء المكان حسب احتياجات السطح.
  • إضافة المادة الأخيرة وهي الاكليريك التي تقوم بحماية طبقة الفوم الموضوعة، ويمكن عمل ذلك في كل أنحاء السطح.
  • التجفيف وهنا يتم ترك السطح للتأكد من صلابة المواد العازلة التي تم وضعها والتأكد من متانتها قبل الانصراف من منزل العميل.
شركة عزل فوم بخميس مشيط
شركة عزل فوم بخميس مشيط

 فوائد استخدام العزل بالفوم

تأتي أهمية العزل بالفوم في أنه يتمتع بكفاءة عالية للحفاظ والدعم لصلابة المباني المختلفة، ويوفر حماية عالية للسكان من العوامل الجوية القاسية التي يمكن التعرض لها في الفصول المختلفة، ويمكن اعتبار أن عزل الفوم من أفضل العوازل التي تستخدمها شركة عزل فوم بخميس مشيط لتوفيره ما يلي:
  • قيام العزل الحراري والصوتي بالنجاح دائما في القيام بعزل الضوضاء المحيطة والحفاظ على استقرار درجات الحرارة داخل المنزل، مما يحسن البيئة المحيطة فيشعر السكان باختلاف بعد القيام بالعزل.
  • توفير كبير في فواتير الكهرباء: يعتبر من المميزات الجيدة في عزل الفوم حيث انه بالحفاظ على درجات حرارة مستقرة يتم تقليل استهلاك المكيفات ومصادر التدفئة أثناء فصل الشتاء، مما يؤدي إلى خفض التكاليف الشهرية لفواتير الكهرباء وبالتالي توفير الطاقة غير المتجددة.
  • العمر الافتراضي الطويل للعزل فلا يحتاج العميل إلى القيام بهذه العملية مرات عديدة وإنما توفر شركة عزل فوم بخميس مشيط الضمان لمدة 10 سنوات فتقوم الشركة بعمل جدول الصيانات الدورية للحفاظ على جودة مواد العزل وتأثيراته، فلا يحتاج العميل إلى التفكير في العزل بعد ذلك.
  • تركيب مواد العزل تعتبر من المهمات السهلة إذا قمت بطلب الخدمة من شركة مضمونة، فيمكنك الاعتماد عليها ويقوم الفنيين لديها بتركيب الطبقات الخاصة بالعزل بسهولة كبيرة.

النتائج المترتبة على استخدام عزل الفوم

من افضل الخامات التي يمكن استخدامها لكي تحصل علي حماية فائقة ضد التغيرات الجوية هي عزل الفوم، فهي من أفضل المواد الموجودة في الأسواق ويمكن إيجادها في كافة محلات الدهانات ومواد البناء، ويمكن الحصول على العديد من الامتيازات نتيجة استخدامها نوجزها في:
  • الحفاظ على الطاقة غير المتجددة: بواسطة استخدام عزل الفوم يستطيع أفراد الأسرة الترشيد في استهلاك الكهرباء نتيجة لحدوث توازن في درجات الحرارة ارتفاع أو انخفاض، حيث أنه يتم توفير المكيفات في الصيف والنفايات في الشتاء مما يقلل بشكل ملحوظ التكلفة النهائية لفواتير الكهرباء، وتعتبر من أهم ما يشغل شركة عزل فوم بخميس مشيط عملية توفير الطاقة غير المتجددة.
  • الراحة والجو العام: عندما يتم توفير استقرار في درجات الحرارة وعزل الضوضاء الخارجية يتم استعادة الهدوء والاستقرار النفسي لدى جميع السكان في المبنى، مما يؤدي إلى تحسين جودة الحياة الخاصة.
  • الحماية والحفاظ علي المبني: فيقوم العزل بحماية كافة المبني والأجزاء الداخلية من حديد وهيكل خرساني واسقف وحوائط من حدوث مشكلات التآكل الناتجة عن التعرض المباشر والقوي تغيرات العوامل الجوية المختلفة، وبذلك زيادة القيمة الاستثمارية للمبنى وزيادة العمر الافتراضي.
شركة عزل فوم بخميس مشيط
شركة عزل فوم بخميس مشيط

أسعار الخدمات المقدمة

تتعدد مستويات الأسعار في كل ما يخص العزل بواسطة شركة عزل فوم بخميس مشيط، نظرا لتفاوت الظروف المختلفة لكل سطح يتم عزله، ويتمثل هذا التفاوت في حجم السطح المراد عزله، المواد المستخدمة في إنجاح العملية بناء على نوع السطح المعزول، الإصلاحات التي سوف تتم قبل البدء في العزل من حيث شدتها والوقت المستغرق في إتمامها، عدد العمال اللازم لإتمام كافة الأعمال التي سوف تتم في السطح، بالإضافة إلى اختيارات العميل نوع العزل الذي يريده فيقوم فنيين شركتنا بعرض كافة التفاصيل والمزايا لكل نوع من أنواع العزل ويختار الأنسب له، ولكن لا داعي للقلق بأسعار شركتنا اقل أسعار سوف يجدها العميل في سوق الغزل بخميس مشيط.   في النهاية قمنا بعرض العديد من الخدمات المقدمة من شركة عزل فوم بخميس مشيط الشركة الرائدة في مجال العزل، لما تمتلكه من كافة المقومات والمميزات التي لن يجدها العميل إلا من خلالنا، فيمكن للعميل الاطلاع علي كافة التقييمات الخاصة بعملائنا السابقين والاطلاع على سابقة أعمالنا المشرفة في جميع أنحاء خميس مشيط.
إتصل الآن واتساب