أفضل شركه عزل اسطح بالطائف خصم 30% للعملاء الجدد

شركه عزل اسطح بالطائف
تعد شركه عزل اسطح بالطائف من أفضل وأشهر الشركات الرائدة بمجال العزل بكافة أنواعه سواء العزل المائي أو الحراري أو الصوتي، حيث أنها تسعى لتوفير عدة خدمات متنوعة وشاملة لتلبية كافة احتياجات العملاء، كما توفر لهم أفضل الخدمات بجودة واحترافية عالية لضمان كسب ثقة ورضا العملاء.  كما أن الشركة تهتم باختيار أفضل المواد المستخدمة بعملية العزل لضمان كفاءة وجودة العزل سواء للأسطح أو الخزانات أو المسابح والحمامات، وذلك لأنها تحرص على استيراد هذه المواد من الخارج لضمان فاعليتها وجودتها، بالإضافة لاعتماد الشركة على أفضل طاقم عمل مؤهل ومدرب للقيام بجميع خدمات العزل باحترافية ومهارة عالية، وسوف نوضح عن طريق مقالنا هذا كافة ما يتعلق بأفضل شركة متخصصة في مجال عزل الاسطح.

شركه عزل اسطح بالطائف

شركه عزل اسطح بالطائف
شركه عزل اسطح بالطائف
تعرف شركه عزل اسطح بالطائف باسمها العريق حيث أنها من أفضل وأكبر الشركات الرائدة والمتخصصة بمجال عزل الأسطح، ويدل على ذلك تقييمات وآراء العملاء الذين سبق لهم التعامل مع الشركة، حيث أن الشركة تتمتع بخبرة واسعة في المجال تؤهلها لتقديم العديد من الخدمات الفريدة التي تلبي جميع احتياجات العملاء فيما يتعلق بالعزل، حيث أن الخدمات التي توفرها الشركة لا تقتصر فقط على عزل الأسطح بل أنها توفر العديد من الخدمات الأخرى مثل عزل الجدران والحوائط وعزل المسابح والحمامات وعزل الخزانات وغيرها العديد من الخدمات الأخرى المميزة. كما أن الشركة تعتمد على الأجهزة والمعدات المتطورة في مجال العزل، وذلك حتى تضمن توفير أفضل خدمة للعميل وضمان جودة وكفاءة عملية العزل، وبالتالي الحصول على رضا العملاء وكسب ثقتهم في جودة الخدمات التي توفرها الشركة التي تلبي توقعاتهم واحتياجاتهم. بالإضافة إلى أن شركة العزل تمتلك أمهر العمالة والفنيين المتخصصين بمجال العزل، حيث أنها تحرص على أن يتم اختيارهم بكل دقة وعناية بناء على بعض الشروط والمتطلبات اللازمة لضمان كفاءتهم وقدرتهم في تقديم أفضل الخدمات الرائعة، لذا لا تتردد في الاستعانة بالشركة للحصول على أفضل خدمات العزل باحترافية عالية.

أفضل شركه عزل اسطح بالطائف 

قد حصلت شركه عزل اسطح بالطائف على لقب الأفضلية بين كافة الشركات الأخرى المنافسة لها بالمجال، حيث أنها تمتلك خبرة كبيرة وواسعة تمتد لسنوات عديدة مما أهلها للتعامل مع كافة التحديات وإيجاد أفضل الحلول الفعالة لها بأسرع وقت ممكن، وذلك من خلال أمهر العمالة المدربة التابعة لها حيث أنهم ذو خبرة كبيرة بالمجال ويتم تدريبهم بصفة مستمرة على أفضل الطرق والأساليب الحديثة التي يتم استعمالها في مجال العزل مما يضمن توفير أفضل الخدمات للعميل. بالإضافة إلى أن الشركة لديها الكثير من المميزات التي جعلتها تكون افضل خيار للعملاء عندما يرغبون بالحصول على خدمات العزل، وذلك نظراً لسمعة الشركة الطيبة وحرصها على توفير أفضل الخدمات بجودة واحترافية عالية وبأرخص الأسعار التي لا يوجد مثيل لها في الشركات الأخرى المنافسة التي توفر خدماتها بأسعار باهظة وبجودة قليلة. كما أن الشركة تتميز باحترامها للمواعيد المتفق عليها مع العملاء وتحرص على إنجاز كافة المهام بأقل وقت ممكن حتى لا تهدر وقت العميل، لذا لا تتردد في طلب الاستعانة بأفضل شركة متخصصة في مجال العزل للحصول على خدمات ذو جودة عالية.

أهم أنواع العزل

شركه عزل اسطح بالطائف
شركه عزل اسطح بالطائف
تعتبر شركه عزل اسطح بالطائف من الشركات الرائدة بالمجال لذا تتمكن من توفير العديد من أنواع العوازل، حيث أنها تمتلك خبرة واسعة وكبيرة تمتد لسنوات في مجال العزل، كما أنها تقوم باستخدام التقنيات الحديثة والمتطورة التي تساعدها في القيام بكافة أعمال العزل بكفاءة واحترافية عالية، ومن أهم أنواع العوازل التي تحرص الشركة على توفيرهم باحترافية من خلال أمهر العمالة ما يلي: 
  • العزل الحراري الذي يساهم في الحد من فقد الحرارة بفصل الشتاء وأيضاً منع دخول الحرارة بفصل الصيف، حيث أن العزل الحراري يوفر العديد من المميزات مثل تحسين الراحة وتوفير الطاقة وزيادة العمر الافتراضي للمنزل.
  • كذلك العزل المائي الذي يساهم في حماية الأسطح من الرطوبة وذلك من خلال منع تسرب المياه للمباني والمنازل، لذا يتم استخدام العزل المائي بعدة أماكن منها الأسقف والحمامات والأرضيات والجدران.
  • العزل الصوتي الذي يساهم في منع الضوضاء الخارجية لتوفير بيئة هادئة وأكثر راحة، لذا يتم استخدامه في عدة أماكن مثل المكاتب والمنازل والفنادق والمستشفيات.
من الجدير بالذكر أن الشركة تحرص على توفير الضمانات اللازمة على كافة خدماتها حتى تضمن للعميل جودة الأعمال والخدمات التي وفرتها له، بالإضافة لتوفير خدمة الصيانة والمتابعة مما يشعر العميل بالرضا.

مواد تطبيق عزل الأسطح 

يوجد العديد من المواد الرئيسية التي تحرص شركه عزل اسطح بالطائف على استخدامها عند القيام بتطبيق عزل الأسطح، ومن أبرز هذه المواد التي تستخدمها الشركة ما يلي: 

المواد البيتومينية 

تعد من المواد التي يتم اشتقاقها من كافة مخلفات البترول، كما أن هذه المادة تكون إما جافة وعبارة عن لفائف أو مادة سائلة ويمكن أن يتم استخدامها باردة أو ساخنة، 

المواد الإكريليكية 

هذه المواد تعد مواد صمغية ومحتوية على مواد مالئة، كما أنها تعد من أكثر المواد الملائمة لعزل المعادن وذلك نظرًا لأنها تحتوى على خصائص الالتصاق.

الألواح المعدنية 

تصنع هذه الألواح من الألومنيوم والنحاس والرصاص، كما أنه يتم استخدامها للرطوبة والمياه نظرًا لقوة عزلها، بالإضافة إلى أنه يتوفر منها العديد من المقاسات والكثافات.

لفائف الأسفلت 

تعتبر من المواد التي تحرص الشركة على استخدامها عند القيام بعملية عزل الأسطح، حيث أن هذه اللفائف يتم تصنيعها حتى يتم استخدامها بالعزل المائي والحراري معاً.

الزجاج المائي 

يعد من المواد المستخدمة من قبل الشركة عند القيام بتطبيق مادة العزل، فهو الزجاج الذي يتم إذابته بالمياه حتى يتم رشه على السطح الذي يرغب العميل بالقيام بعزله.

مادة السيليكا 

مادة السليكا تعد من المواد التي يمكن القيام بخلطها مع الخرسانة والأسفلت لكي يتم تعزيز وتقوية الربط بين جزيئات الخليط للحد من تسرب المياه من خلاله مما يعمل على القيام بعزل الاسطح في مدينة الطائف بشكل جيد وباحترافية عالية.

مادة البوليسترين 

يتم وضع مادة الفلين والبوليسترين على الأسطح وترص بعضها لجانب الأخري ثم يتم القيام بصب طبقة من الأسمنت فوقها وذلك لكي تعمل على عزل الصوت والمياه.

خطوات عمل شركه عزل اسطح بالطائف

شركه عزل اسطح بالطائف
شركه عزل اسطح بالطائف
تتبع شركه عزل اسطح بالطائف بعض الخطوات الرئيسية عند القيام بالعزل المائي للأسطح لضمان جودة وكفاءة عملية العزل، ومن أهم هذه الخطوات المدروسة التي تحرص الشركة على اتباعها ما يلي: 
  • بمجرد تواصل العميل مع الشركة يقوم بالرد عليه مباشرة أحد ممثلي الشركة وأخد بعض البيانات اللازمة مثل العنوان ورقم الهاتف الذي يتم من خلاله التواصل مع العميل، وذلك بعد معرفة الخدمات التي يرغب العميل بها ومساعدته في اختيار الخدمة الملائمة له.
  • تقوم الشركة بإرسال فريق متخصص من أمهر الفنيين والعمالة ذو الخبرة العالية في المجال بالموعد المحدد المتفق عليه مع العميل.
  • يتم تحديد الخطوات اللازمة لعمل عزل الأسطح وشرح هذه الخطوات للعميل قبل البدء في إجراء المهمة، وذلك ليكون العميل على علم ودراية بما يحدث بالإضافة لمعرفة التكاليف اللازمة لإجراء عملية العزل.

مراحل عزل الأسطح 

  • في بداية إجراء عملية العزل يقوم طاقم العمل بتنظيف السطح من جميع الأتربة وتسوية الحوائط الداخلية وذلك من خلال استعمال الصاروخ نظرًا لأنه يقوم بعمل جلي وتنعيم الحوائط الداخلية لمنع توفر أي تعرجات أو ارتفاعات بالحائط.
  • توضع طبقة من المعجون الذي يعرف بالإيبوكسي على كافة الحوائط الداخلية، بالإضافة إلى أنه يلزم أن لا يقل سمك هذه الطبقة عن 25 سم.
  • بعد ذلك يقوم طاقم العمل بغلق وسد جميع الثقوب المتوفرة بالخرسانة من خلال استخدام عجينة أسمنتية ذو جودة عالية وأكثر تماسك بالحوائط الداخلية.
  • قبل أن يتم استخدام مادة الإيبوكسي تخضع لعدة اختبارات لضمان أن المادة عديمة السمية وصالحة للاستخدام الآدمي حتى لا تسبب أي أضرار.
  • بعد ذلك يتحقق طاقم العمل من كفاءة عملية العزل وعمل الاختبارات اللازمة لضمان جودته.

فوائد عزل الأسطح

توضح شركه عزل اسطح بالطائف أهمية عزل الأسطح حيث أنه يلزم عدم إهمال عملية العزل للحفاظ على المباني والمنشآت، فهي تعد من أبرز الخدمات التي لا يمكن أن يتم الاستغناء عنها، ومن أهم فوائد عزل الاسطح التي توضحها الشركة ما يلي: 
  • عزل الأسطح يعمل على حماية المباني والمنازل من الانهيار والسقوط وإطالة العمر الافتراضي لهم مما يضمن سلامة العملاء وراحتهم.
  • عملية العزل تؤدي للحد من تشغيل الأجهزة الكهربائية مثل المكيفات والمراوح مما يعمل على تقليل الضوضاء الناتج عن هذه الأجهزة وأيضاً تقليل فاتورة الكهرباء مما يعمل على توفير التكاليف وضمان راحة الأشخاص.
  • الحفاظ على خرسانة السقف والأرضيات وحماية المباني من الرطوبة والحرارة مما يؤدي لإطالة العمر الافتراضي للمبني.
  • الحد من مشاكل تسربات المياه.
تابع المزيد: أفضل شركه عزل خزانات بالطائف

 مميزات شركه عزل اسطح بالطائف

شركه عزل اسطح بالطائف
شركه عزل اسطح بالطائف
تتمتع شركه عزل اسطح بالطائف بالعديد من المميزات الفريدة التي أهلتها أن تكون أفضل شركة متخصصة ورائدة بالمجال، حيث أن العملاء يلجأون إليها عند رغبتهم بالحصول على أفضل خدمات العزل فهي تعد الخيار الأمثل لهم، ومن أهم هذه المميزات التي تتمتع الشركة بها ما يلي: 

الالتزام بالمواعيد 

تعتبر من أهم مميزات شركة العزل هي احترامها للمواعيد التي تقوم بالاتفاق عليها مع العملاء ويتم إرسال طاقم العمل بالموعد المحدد حتى لا تهدر وقت العميل، كما أن طاقم العمل يكون حريص على إنجاز كافة المهام المطلوبة في أسرع وقت ممكن لتوفير وقت وجهد العميل.

استخدام مواد عزل بجودة عالية 

تعتمد شركه عزل اسطح بالطائف على أجود وأفضل المواد المستخدمة في عملية عزل الأسطح لضمان كفاءة العزل وعمره الافتراضي الطويل، حيث أن الشركة تقوم باستيراد هذه المواد من الخارج من قبل أكبر الشركات العالمية حتى تضمن فاعلية هذه المواد وجودتها وكفاءتها وبالتالي تقديم أفضل خدمة للعميل.

العمالة الماهرة والمدربة 

تحرص شركه عزل اسطح بالطائف على الاعتماد على أفضل العمالة الماهرة والمدربة حيث أنها تحرص على اختيار فريقها بكل عناية ودقة بناء على بعض الشروط التي تضمن كفاءته وخبرته بالمجال، بالإضافة لسعى الشركة لتدريب فريقها بصفة مستمرة على استخدام الأجهزة والمعدات الحديثة ومتابعة الأساليب والطرق المتطورة المستخدمة في عملية العزل.

فريق خدمة العملاء ممتاز

تمتلك الشركة أفضل طاقم من خدمة العملاء يتمتع بالعديد من المهارات والمميزات حتى يتمكن من التواصل مع العملاء بشكل فعال لتلبية جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم والرد على جميع الأسئلة والاستفسارات التي يرغبون بمعرفتها. في ختام هذا المقال قد تعرفنا على شركه عزل اسطح بالطائف وأهم المميزات التي تتمتع بها الشركة.
إتصل الآن واتساب