أفضل شركه عزل فوم بحائل خصم 50%

شركه عزل فوم بحائل
إن شركه عزل فوم بحائل هي واحدة من أكبر الشركات الرائدة في السوق والتي توفر خدمات عزل مثالية تسمح بالحفاظ على المباني بشكل كبير وتعمل على حمايتها من العوامل الخارجية التي تسبب لها الضعف والتلف وتعرضها للانهيار، فهي تستخدم أفضل مواد العزل التي توفرها بأرخص الأسعار المتاحة في السوق والتي توفر الكثير من التكاليف على العميل ما يجعلها الخيار المثالي للكثير من الأشخاص. وتعتبر خدمات العزل من الخدمات المهمة والأساسية والتي لا يمكن الاستغناء عنها سواء للمباني أو الخزانات أو غيرها من الأماكن الأخرى، فهي التي تحقق الأمان المطلوب وتساعد على تحسين جودة الحياة اليومية ما يجعلها من أهم الخدمات التي يحرص الجميع على أن تتم بأعلى جودة، وهو ما توفره شركتنا دائمًا.

شركه عزل فوم بحائل

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة يمكنك الاعتماد عليها في القيام بخدمة عزل متين يدو لعمر طويل بدون التعرض لأي تلفيات قد تضطرك إلى إعادة القيام بعمله مرة أخرى، مما يزيد من التكاليف فعليك الاستعانة بشركتنا والتي تعتبر من أكبر الشركات في السوق، وهي تمتلك سمعة طيبة بين العملاء ساعدتها على النجاح والاستمرار لسنوات طويلة مما جعل هناك ثقة كبيرة في خدماتها من جانب العملاء. ويمكنك أن تحصل على الخدمة بكل سهولة من خلال شركه عزل فوم بحائل التي تمتلك فريق خدمة عملاء على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة يقوم بالتعامل مع طلبات العملاء بقدر عالي من الاحترافية والكفاءة ما يسهل وصول العميل للخدمة في أسرع وقت ممكن.
شركه عزل فوم بحائل
شركه عزل فوم بحائل
اقرأ أيضًا: شركة عزل خزانات المياه بحائل خصم 30%

مميزات شركة عزل الفوم

هناك الكثير من المزايا التي تتمتع بها شركه عزل فوم بحائل والتي تجعلها من أفضل الشركات في السوق، ومنها ما يلي:
  • تعمل الشركة على تقديم خدمات ذات جودة عالية من خلال فريق عمل متخصص من أفضل العمال والفنيين المتخصصين الذين يتم تدريبهم بشكل مستمر على استخدام أحدث وسائل العزل والتعامل معها باحترافية.
  • تقوم باستخدام أفضل أنواع الفوم المستورد الذي يحقق أفضل النتائج في تطبيق العزل وبأرخص الأسعار في السوق ما يعطي عمر افتراضي أطول له.
  • كما تقدم الشركة للعملاء شهادات ضمان على الخدمات المقدمة بما يحفظ للعميل حقه في حالة حدوث أي تلف للعزل خلال فترة الضمان.
  • الشركة لها العديد من الفروع الموجودة في كل مكان في المملكة وبالتالي يمكنك الحصول على الخدمة بسهولة من أقرب فرع لك.
  • لديها فريق الدعم الفني على أعلى مستوى من الكفاءة والذي يساعدك من خلال الرد على الاستفسارات وتقديم النصائح والتعليمات التي تحافظ على العزل.
  • تعمل الشركة على تقديم أفضل الأسعار المتاحة في السوق وتقدم الكثير من الخصومات والعروض المميزة.
  • تمتلك الشركة أحدث الأدوات التي تساعد على تطبيق العزل باحترافية عالية ما يجعله متين وقوي لوقت طويل.
شركه عزل فوم بحائل
شركه عزل فوم بحائل

خدمات شركة عزل الفوم بحائل

تقوم شركه عزل فوم بحائل بتقديم العديد من الخدمات للعملاء في كل مكان داخل المنطقة وخارجها، ومن أهم خدماتها ما يلي:
  • تعمل الشركة على تطبيق العزل الحراري والمائي على جميع أسطح وجدران المباني سواء في المنازل أو المستشفيات او في الفنادق والمدارس والمساجد والشركات وغيرها من الأماكن الأخرى.
  • كما تعمل الشركة على تطبيق جميع أنواع عزل الفوم وغيرها على الخزانات الأرضية والعلوية بجميع أنواعها وأحجامها.
  • تعتبر شركه عزل فوم بحائل من أفضل الشركات التي تمتلك الخبرة في تطبيق أنواع العزل المختلفة في حمامات السباحة وتعمل على حمايتها من التسربات المائية من الداخل والخارج.
  • تقدم الشركة خدمات الترميم للعزل القديم والموجود بالفعل وتقوم باستخدام أفضل المواد لإعادته بحالة ممتازة تصلح لفترة إضافية أطول.
  • توفر الشركة أيضا تطبيق العزل الصوتي بأجود أنواع الفوم للكثير من الأماكن في المنازل وقاعات المحاضرات والاجتماعات وفي صالات الأفراح والمكاتب والشركات وقاعات المؤتمرات والمستشفيات وغيرها من الأماكن التي تحتاج ذلك بأفضل الأسعار المتاحة في السوق.
  • كما تقوم الشركة بفحص التسربات المائية في المباني والقيام بمعالجتها فورا قبل البدء في أعمال العزل للحصول على أفضل النتائج لعزل يدوم وقت طويل.
  • تقدم الشركة لجميع العملاء خدمة الفحص الدوري للأسطح المعزولة والتأكد من سلامتها لمعالجة أي تلف قد يظهر فيها ويسبب التسربات المائية مما يجعل العزل عديم القيمة.
اقرأ أيضًا: أفضل شركه عزل اسطح بالقنفذة خصم 30%

أهمية استخدام عزل الفوم المائي

يعتبر عزل الفوم من أكثر المواد الفعالة للحماية من التسربات المائية وهو يستخدم بشكل كبير في الأسطح والخزانات ومن أهم ما يميزه ما يلي:
  • يتميز بالكفاءة العالية في امتصاص المياه لأنه يتكون من مواد عضوية تساعد على ذلك.
  • يعمل على حماية الأسطح الخرسانية من الرطوبة والعفونة.
  • يمكن استخدامه على العديد من أنواع الأسطح مثل الخرسانية والمعدنية.
  • يحمي جدران الخزانات من تأثر المياه بداخله بأي شوائب أو أتربة قد تتسرب إليها من الخارج مما يعمل على تلوث المياه والتسبب في الأمراض.
  • يساعد في حماية الجدران والأسقف والخزانات من التهالك والضعف ويزيد العمر الافتراضي لها.
  • يعمل على حماية التمديدات الصحية والكهربائية من الرطوبة والصدأ والتآكل.
  • لا يسبب البكتيريا أو الفطريات في المكان. يمكن استخدامه في حمامات السباحة فهو يمنع تكون الطحالب في الفراغات بين الجدران.
شركه عزل فوم بحائل
شركه عزل فوم بحائل

أهم مواد العزل بالفوم

تقوم شركه عزل فوم بحائل باستخدام العديد من مواد العزل بالفوم التي يتم تطبيقها في أنواع العزل الحراري والمائي والتي تعطي أفضل النتائج، وهي تتمثل فيما يلي:

فوم البوليسترين السائل

يعتبر البوليسترين من أفضل مواد الفوم التي تعطي أفضل النتائج ولكن يجب أن يتم تسخينه حتى الانصهار ثم تطبيقه على السطح ليصل إلى الحواف والشقوق ويمنع أي تسربات مائية قد تحدث.

البولي إيثيلين

نوع آخر من أنواع عزل الفوم الذي تستخدمه شركه عزل فوم بحائل والذي يمكن استخدامه في العزل للجدران والأسطح بكفاءة عالية وهو سهل التطبيق .

البولي يوريثان

يمكن استخدام البولي يوريثان كنوع من أنواع عزل الفوم القوي الذي يعطي نتائج فعالة في الحماية من التسربات المائية ويعمل على امتصاص الحرارة العالية وهو من أجود الأنواع المستخدمة.

أفضل شركة عزل الشينكو

يعتبر عزل الشينكو من أفضل أنواع العزل بالفوم الذي تعتمد عليه شركه عزل فوم بحائل في الحماية للكثير من الأماكن من التسربات المائية والحرارة والرطوبة، ويمكن استخدامه بعدة طرق مختلفة كما يلي:
  1. تقوم الشركة بتنظيف السطح بشكل جيد من الغبار والأتربة باستخدام المكنسة الكهربائية ثم يتم تنظيف السطح بالماء لضمان نظافة مثالية وعدم وجود أي أحجار أو شوائب.
  2. يقوم العمال بعدها بوضع حلا للفراغات الموجودة على السطح من خلال ترميمها وسد الشقوق بالكامل لضمان عدم تسرب المياه.
  3. يتم وضع طبقة عزل الشينكو بسمك 1.5 ولا يجب أن يقل عن ذلك لضمان حماية مثالية للسطح.
  4. يتم تكرار العزل بالشينكو بنفس السمك مرة أخرى.
  5. في النهاية يتم وضع طبقة عزل نهائية على السطح الخارجي لضمان عدم تعرض السطح لأي أضرار حتى مع الظروف المناخية القاسية التي يتعرض لها من أمطار وسيول ودرجات حرارة عالية.
  6. يقوم العمال بتسليم العمال الضمان بعد الانتهاء من العمل مكتوب عليه تاريخ العمل ويكون لمدة سنة من بداية هذا التاريخ وتتعهد الشركة بعمل صيانة مجانية وفحص دوري خلال هذه الفترة.
شركه عزل فوم بحائل
شركه عزل فوم بحائل
اقرأ أيضًا: افضل شركة عزل خزانات المياه بمكة خصم 30% للعملاء الجدد

مميزات استخدام عزل الفوم الحراري

يتساءل البعض لماذا تنصح شركه عزل فوم بحائل عملائها باستخدام عزل الفوم على الأسطح والجدران والخزانات غيرها من الأماكن، فهناك الكثير من المميزات في استخدامه منها،
  • يمكن استخدام عزل الفوم في أعمال العزل المائي والحراري أيضا وبالتالي فهو عزل مزدوج يعمل على توفير الكثير من التكاليف للعملاء.
  • يعمل على امتصاص درجة الحرارة بشكل كبير ما يجعل مناخ المكان جيد سواء في الصيف أو في الشتاء وبالتالي لا تحتاج معه إلى تشغيل المكيفات أو المراوح مما يقلل من استهلاك الكهرباء ويقلل من قيمة الفاتورة الشهرية.
  • يعتبر عزل الفوم منخفض التكلفة مقارنة بأنواع العزل الأخرى.
  • سهل التطبيق فهو لا يحتاج إلى استخدام دعامات للتثبيت.
  • خفيف في وزنه ولا يمثل ثقل على الأسطح في المباني.
  • يمكن تطبيقه في عمل العزل الأفقي والرأسي أيضا.
  • يعتبر من الأنواع الصديقة للبيئة ولا يسبب أي مخاطر على صحة الأفراد.
  • لا يسبب نمو الحشرات في المكان ما يجعله مريح في الاستخدام.
  • يمنع تكون أي روائح كريهة عليه بفضل خلوه من المركبات العضوية.

مميزات استخدام عزل القوم الصوتي

يعمل العزل الصوتي الذي تستخدمه أفضل شركه عزل فوم بحائل على منع دخول الأصوات الخارجية والضوضاء إلى المنازل والمستشفيات وغيرها من الأماكن، كما يحجب الصوت الصادر من السينما وقاعات المحاضرات والمناسبات إلى خارج المكان، كما انه يعمل على الحفاظ على خصوصية المكان من تسرب الأصوات.

أرقام شركة عزل الفوم

يمكنك التواصل مع شركه عزل فوم بحائل بطرق عديدة فهي توفر للعملاء أرقام الهاتف الأرضي والخط الساخن الموحد الذي يمكن الاتصال عليه من أي مكان داخل المملكة، كما توفر أرقام الهاتف المحمول ويمكنك الاتصال في أي وقت على مدار ساعات العمل في الشركة وسوف يتم الرد فورا وتحويل الطلب إلى فريق العمل المختص بأسرع وقت ليتم التواصل مرة أخرى وتحديد الموعد المناسب لبدء العمل. يمكنك أيضا طلب الخدمة من خلال خدمة الرسائل النصية والرسائل الإلكترونية في أي وقت على مدار 24 ساعة في اليوم، وسوف يتم الرد فورا من خلال خدمة الرد التلقائي على الرسائل وهي من الخدمات المميزة التي توفرها الشركة لعملائها. كما تمتلك الشركة موقع إلكتروني خاص بها يمكنك التواصل من خلاله وتصفحه للتعرف على الخدمات المتاحة وأسعارها، كما يمكن الدخول على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي والاستفسار عن كل ما تريد. اقرأ أيضًا: شركة عزل اسطح بخميس مشيط خصم 30% للعملاء الجدد

أرخص شركة عزل فوم في حائل

لدينا تستطيع الحصول على اقل الأسعار في السوق، حيث تعمل أفضل شركه عزل فوم بحائل على توفير خدماتها بأسعار مميزة تسهل على العميل القيام بجميع أعمال العزل بأقل تكلفة ممكنة مع تطبيق أجود الخامات التي تدوم لوقت طويل، ما يوفر عليه الكثير من التكاليف. تقوم الشركة بتقديم خصومات كبيرة على أسعار الخدمة تصل إلى حوالي 40% من قيمة الخدمة وتعمل على تقديم عروض مميزة على مدار العام ما يجعلها من أرخص الشركات في السوق التي توفر خدمة بجودة عالية. تتميز الشركة بانها توفر للعميل إمكانية الدفع بعد انتهاء العمل وهو ما يعطي الكثير من الثقة والراحة في التعامل معها، كما أنها تقدم خدمة الدفع بالطرق المتنوعة التي تناسب العميل سواء الدفع النقدي أو من خلال بطاقات الائتمان.   بهذا نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي تقدمها شركه عزل فوم بحائل وأهم المزايا التي تجعلها من أفضل الشركات الموجودة في السوق.
إتصل الآن واتساب