أفضل شركه عزل فوم بمكة خصم 30% للعملاء الجدد

شركه عزل فوم بمكة
يعاني الكثير من المواطنين في المملكة من التقلبات الجوية المختلفة مما يزيد الحاجة إلى شركه عزل فوم بمكة لما تمتلكه الشركة من مقومات جعلتها من الشركات الرائدة التي يلجأ إليها الباحثين عن خدمات العزل بالفيوم، تعتمد شركتنا على أكفأ الأيدي العاملة من الفنيين والعمال وممثلي خدمة العملاء، بالإضافة إلى امتلاك الشركة لكافة المعدات العلمية الحديثة التي تسهل القيام بالعمليات المختلفة بأفضل الطرق وأرخص الأسعار.

شركه عزل فوم بمكة

شركه عزل فوم بمكة
شركه عزل فوم بمكة
يعتبر الاختلاف الكبير في العوامل الجوية في مكة من أكثر المشكلات التي تواجه السكان خصوصا في الأدوار الأخيرة في المباني المختلفة، ونظرا للأهمية العالية للعزل اتجه العديد من المستخدمين إلى عزل المباني للتعامل مع درجات الحرارة المتغيرة والحفاظ على الهيكل الخرساني الخاص بالمبني.

أهمية عزل الفوم

يعتبر العزل من أهم الإجراءات التي يتم اتخاذها حاليا من قبل شركه عزل فوم بمكة للحفاظ على الأسطح والمباني والحصول علي التوازن الحراري في المنازل، بالإضافة إلى الأهمية الكبيرة فيما يتعلق بالحفاظ على الهيكل الخرساني الخاص بالمنازل، وفيما يلي أهم فوائد استخدام العزل في الحياة اليومية:

الحفاظ على الصحة العامة لأفراد الأسرة

تعتبر الاسطح الغير معزولة من أكثر البيئات التي ينتشر بها الجراثيم والفيروسات لما بها من الكثير من التشققات التي يتسلل إليها المياه والرطوبة بشكل مستمر، وتعتبر تلك الأماكن هي أكثر البيئات المحفزة لنمو الكائنات الغير مرئية مثل الفيروسات، وتنتقل هذه المشكلات إلى داخل المنزل من خلال تخللها الحوائط والنوافذ وتكون ذات تأثير مباشر على مشكلات الصحة العامة التي تصيب أفراد الأسرة مثل المشكلات التنفسية المختلفة.

توازن درجات الحرارة

تتعرض البلاد في السنوات الماضية إلى الكثير من العوامل الجوية المختلفة، وتساعد الأبنية التي لا تحصل على العزل المناسب في تخلل درجات الحرارة العالية في الصيف إلى داخل المنازل عن طريق زيادة حرارة الحوائط والأسقف، فيشعر الموجودين في المنزل بحرارة متزايدة، بالإضافة إلى تسلل البرودة الشديدة إلى داخل المنزل في فصل الشتاء، يعمل العزل الخاص بنا شركه عزل فوم بمكة علي الحفاظ علي درجات الحرارة المنتظمة داخل المنزل.

توفير الكثير من النقود 

يعمل الفوم علي الحفاظ علي درجات حرارة مناسبة داخل المنزل الذي تم عزل السطح الخاص به، فيتم توفير الكثير من المبالغ المنفقة على فواتير الكهرباء لعمل التوازن الداخلي، فيتم تقليل فواتير الكهرباء التي تستهلك المكيفات والدفايات في مختلف الفصول.

مقاوم للجراثيم والقوارض والحشرات 

يقوم عزل الفوم التي تقوم به شركتنا بتأثيرات متعددة في مقاومة الحشرات والقوارض التي يمكنها أن تتواجد على الأسطح المختلفة، وتمتاز بالصلابة العالية والمقاومة الشديدة لمختلف العوامل الجوية القاسية لذا يمكن اعتبار الفوم من المواد الطاردة للحشرات والقوارض بشكل كبير.

الصلابة العالية والعمر الافتراضي الطويل

تعتبر المواد المصنوع منها الفوم من أكثر المواد صلابة ومقاومة للعديد من الظروف الجوية القاسية التي يمكن التعرض لها، مما يجعلها من أطول المواد المستخدمة التي تمتاز بالعمر الافتراضي الطويل لما تمتلكه من قدرة عالية في الاحتفاظ بالجودة الأولية الخاصة بها مع سهولة الصيانة بواسطة الشركات المتخصصة في عزل الفوم.

خطوات شركه عزل فوم بمكة

شركه عزل فوم بمكة
شركه عزل فوم بمكة
تتعدد الخطوات التي تتخذها شركه عزل فوم بمكة عند القيام بعمليات العزل بالفوم التي يحتاجه العميل، وتعتبر الخطوات الأساسية في العزل:

المعاينة

عند انتقال الفنيين إلي مكان العميل يتم المعاينة المبدئية لكافة الظروف المحيطة بالسطح المراد عزله من حيث:
  • حجم السطح المراد عزله.
  • العمليات التي تلزم لتأهيل السطح من حيث التسريبات والشروخ والتفاصيل التي تلزم السطح قبل العزل.
  • عدد العاملين التي تحتاجها العملية وعدد الأيام التي تستغرقها عملية العزل.
  • نوع المادة المناسبة التي سوف يتم استخدامها لأفضل نتائج.

القيام بتطبيق العزل

يقوم الفنيين لدى شركه عزل فوم بمكة بعمل كافة الإصلاحات التي تلزم السطح المراد عزله بما يتناسب مع المشكلات الموجودة في السطح، ويجب حل كافة المشكلات الموجودة قبل القيام بتطبيق العزل لعدم مواجهة مشكلات بعد التطبيق، ويتم عمل طبقة بطانة متكاملة بعد التأهيل الشامل وعند إتمام جفاف هذه الطبقة يعمل الفنيين على تطبيق العزل المناسب.

طبقة الحماية

يتم عمل طبقة أخيرة لحماية طبقة العزل التي تم عملها بالشكل الذي يتناسب مع العزل الموجود، تلك الطبقة تساعد على حماية شاملة ضد البكتريا والفيروسات والحشرات وغيرها من المشكلات التي قد تواجه الأسطح المختلفة.

مكونات العزل 

تختلف المواد التي يتم صنع عزل بالفوم منها للوصول إلى افضل تركيبة وتؤدي النتائج الخاصة المرغوبة منها، ومن أهم مكونات عزل الفوم:
  • يتكون من مادة الأسيوينايت.
  • إضافة إلى مادة البوليستيرين.
  • من أهم المكونات الموجودة هي غاز الميثان.
  • تتميز مادة الايزوثيانيت باللون الأسود الذي لا يقل نسبته عن 10%.
  • يتم إضافة الستايرين.
  • بالإضافة إلى المادة السائلة المميزة باللون الأبيض التي يطلق عليها البوليول.
تقوم شركه عزل فوم بمكة بخلط تلك المكونات والنسب المصرح بها للوصول إلى أفضل النتائج التي يمكن تحقيقها بما يتناسب مع نوع السطح والاحتياجات الخاصة لكل سطح التي تختلف عن الآخر.

أنواع عزل الفوم المستخدمة

تستخدم شركه عزل فوم بمكة العزل بما يتناسب مع احتياجات العميل، ويتوافر بشكل كبير عزل الفوم المائي والحراري لما تم إثباته من نتائج مبهرة في الحصول على العزل المطلوب، وفيما يلي نستعرض الفرق بين المائي والحراري:

العزل المائي

يتم الاستعانة بالعزل المائي في الأسطح المعرضة بكثرة إلى الأمطار الغزيرة ويمكن اعتبار هذا النوع من العزل من أهم الأنواع التي تساعد علي الحفاظ علي سلامة السطح من أي مشكلات تخص تسربات أو تكوين الكثير من المياه على السطح، وعند قيام الفنيين بتطبيق العزل المائي يتم عمل ميل في السطح بما يتناسب مع سريان المياه إلى مكان محدد دون التأثر بتجمع المياه على العزل.

العزل الحراري

يعتبر العزل الحراري للأسطح والمباني المختلفة من أفضل الأساليب التي يتم استخدامها لمقاومة درجات الحرارة المرتفعة التي تؤثر في سلامة المباني و تتسرب إلى داخل المنازل مما تتسبب في قلة جودة الحياة الداخلية بشكل يومي.

العزل المزدوج

تقوم شركتنا في الكثير من الأحيان في البيئات التي تتضرر للحرارة والعوامل الجوية المتعددة بتطبيق طبقات العزل المزدوج التي تجمع بين العزل المائي والحراري فيتم تأهيل السطح المراد عزله وتطبيق طبقتين من الغزل بنوعيه عليه، ويتم الطلب بكثرة على العزل بتلك الطريقة في العديد من الأحيان.

مقومات اختيار أفضل شركه عزل فوم بمكة

تتعدد المقومات التي يجب توافرها في شركه عزل فوم في مكة التي يتم التعامل معها بما يتناسب مع احتياجات العملاء، ومن أهم المقومات التي يجب الاهتمام بها:

الترخيص

يجب عند البحث عن شركة موثوقة تقوم بالعزل الخاص بالعميل أن تكون شركة مرخصة ويمتلك العاملين لديها شهادات تمكنهم من مزاولة المهنة تحت مظلة الدولة، ويضمن ذلك للعميل جودة كافة المهام المنوطة بالشركة بالإضافة إلى القدرة علي التعويض والحصول على الحقوق المختلفة في حالة حدوث أي مشكلة مع الشركة المنفذة.

السمعة الطيبة والخبرة الواسعة

يجب أن تمتلك شركه عزل فوم بمكة السمعة الطيبة التي تمكنها من الحصول على ثقة العملاء، وتأتي تلك السمعة من القيام بالكثير من العمليات الناجحة، ويمكن معاينة تقييمات العملاء الذين قاموا باستخدام خدمات الشركة من خلال المعلومات المتاحة عن الشركة علي مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الخبرات الكبيرة التي تمكن الشركة من العمل على الكثير من المشروعات، ويجعل ذلك العاملين لدى الشركة على دراية كاملة بكل المشكلات التي قد تواجه العزل.

امتلاك المعدات والأدوات اللازمة

من أهم المقومات التي يجب أن تتوفر في شركه عزل فوم بمكة التي سيتم التعامل معها أن تمتلك كافة المعدات العلمية الحديثة والمتطلبات العملية التي سوف تحتاجها عملية العزل، بالإضافة إلى توفير مواد العزل بكافة الخامات التي سوف يتم الاستعانة بها لعملية عزل متكاملة، فلا يضطر العميل إلى شراء أي مواد فتقوم الشركة بتحمل كافة الإجراءات عن العميل.

الضمان الشامل

يجب أن تقدم الشركة التي تقوم بعزل الفوم الخاص بك ضمان شامل لكافة الخدمات والخامات التي تقدمها للعميل، ويتم عمل عقد متكامل يحتوي على البنود التي اتفق عليها العميل مع الشركة بما يضمن حق العميل في كافة الاتفاقات، يشمل الضمان قيام الشركة بعمل الصيانات الدورية بشكل مجاني تماما بما يوفر على العميل الاطمئنان على الجودة والكفاءة طوال المدة المحددة.

الاستجابة الفورية

من اهم مميزات شركه عزل فوم بمكة القدرة على الاستجابة الفورية لكافة طلبات عملائها، فعند الاتصال على شركتنا يقوم أحد ممثلي خدمة عملاء الشركة بتحديد الموعد الذي يتناسب مع العميل ويكون خلال يومين من وقت الاتصال ويتم الذهاب الى مكان العميل بشكل فوري والقيام بالمهام المطلوبة.

استخدامات عزل الفوم

شركه عزل فوم بمكة
شركه عزل فوم بمكة
يتم استخدام العزل في الكثير من من الأغراض التي أثبتت الفاعلية القصوى في إتمام المهمات المطلوبة منها، ومن أهم هذه الاستخدامات:
  • عزل الأرضيات المختلفة لما له من قدرة عالية على مقاومة المياه ولا يتم تحلله ويحافظ على العمر الطويل لتلك الأرضيات بالإضافة إلى السهولة البالغة في تركيبه.
  • يستخدم أقل النجيل الصناعي المستخدمة في الملاعب المختلفة لما يوفره من قدرات عالية في الحفاظ على تلك الأرضيات، ويتم تطبيق عزل الفوم تحت فرش المساجد، الملاعب والعيادات.
  • عزل أرضيات الحمامات والمطابخ لما يتمتع به من مقاومة للمياه و الاستخدامات المتكررة.
  • كذلك عزل الخزانات الموجودة في أعلى المنازل.
  • يمكن استخدام العزل في الحماية الكاملة للصوب الزراعية.
تابعا المزيد: أفضل شركة عزل فوم بنجران خصم 30% للعملاء الجدد

كيف يتم اختيار أنسب نوع عزل؟

تختلف المعايير لدى شركه عزل فوم بمكة التي يتم من خلالها اختيار نوع العزل المناسب، فيجب عند القرار أن يتناسب مع التالي:
  • المقاومة العالية للحرارة فيجب اختيار المادة التي تمتلك قدرة عالية في مقاومة التقلبات الحرارية المختلفة.
  • الرطوبة يجب أن تتمكن مادة العزل من التعامل مع الرطوبة الموجودة في الجو والتي يتعرض لها السطح المعزول.
  • مقاومة الحرائق: يجب التأكد من قدرة المادة المستخدمة على التعامل مع الحرائق فبعض المواد قليلة الجودة تساعد على الاشتعال.
  • التعامل مع القوارض والحشرات من أهم المميزات التي تتميز بها مواد العزل بالفوم، لصلابتها العالية وعدم قدرة القوارض على ثقبها ويجب التأكد من قدرات العزل عند الحصول عليه في القيام بالمهمات الخاصة به.
  • السلامة والصحة العامة: فبعض مواد العزل تتسبب في الكثير من المشكلات الصحية يجب عند عمل العزل الخاص بالسطح أن يتم التأكد من خلو مواد العزل من أي مواد من شأنها التأثير سلبًا على الصحة العامة.
تعتبر شركه عزل فوم بمكة من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في القيام بكافة خدمات العزل التي تحتاجها للمحافظة على الجو العام في المنزل الخاص بأفضل مستوى خدمة وأقل أسعار يمكن أن تجدها بمكة.
إتصل الآن واتساب