أفضل شركة عزل اسطح بالدمام خصم 30% للعملاء الجدد

عزل اسطح بالدمام
تعرف على أفضل شركة عزل اسطح بالدمام حيث تتعرض المباني إلى الكثير من الأضرار الناتجة عن التغيرات الطبيعية التي تتسبب في ظهور تشققات وتصدعات المباني، والتي تحتاج إلى تدخل عزل اسطح على وجه السرعة لمعالجة المشكلة، وذلك من خلال توفير أفضل أنواع العزل سواء كان حراري أو مائي أو صوتي تبعا لرغبة العملاء. وذلك من خلال فريق العمل المتميز من أفضل المهندسين والفنيين القادرين على تأدية أعمال العزل لجميع أنواع الأسطح من خلال أساليب وتقنيات حديثة تحمي منزلك من الأضرار التي قد يتعرض لها، كما يتم استخدام العديد من التقنيات والمعدات المتطورة التي تساعد في إتمام العزل بسرعة ودقة كبير وهذا بأسعار منخفضة لتتناسب مع جميع عملاء المملكة العربية السعودية.

أفضل عزل اسطح بالدمام

عزل اسطح بالدمام يمكنك الحصول على عزل اسطح بالدمام من خلال شركتنا المتخصصة في أعمال العزل التي توفر أنواع العزل جميعها للراغبين في حماية الاسطح من أضرار العوامل الطبيعية المتغيرة من رياح وأمطار وحرارة مرتفعة التي تتسلط على المباني أغلب السنة لصعوبة الأجزاء في المملكة العربية السعودية، فشركتنا أصبحت رائدة في المجال لما تتمكن من توفيره من خدمات العزل المميزة التي تلقى إعجاب العملاء وجذبهم للاستعانة بنا لضمان الحصول على خدمات عالية الجودة. تستخدم الشركة أفضل التقنيات الحديثة التي تمكننا من عزل جميع الأسطح وتغطية مساحات كبيرة بدقة عالية لحمايتها من التأثيرات الخارجية تحت إشراف فريق من المتخصصين القادرين على تأدية المهام المكلفين بها بأعلى مستوى من الجودة، فهم يتلقون دورات تدريبية ليتمكنوا من مواكبة كافة التغيرات التي تحدث في مجال العزل العالمي.

ما هي أضرار الناتجة عن عدم عزل المباني؟

يجب أن يدرك العملاء الأضرار التي قد يتعرض لها المبنى إذا لم يتم عزلها بالمواد التي تحميها على مدار سنوات كبيرة، والتي يجب أن تتم منذ مرحلة الإنشاء سواء كان عزل مائي أو حراري والذي يحمي من الأضرار التالية:
  • يتسبب عدم العزل في الكثير من الأضرار فقد تتسرب المياه الناتجة من الأمطار أو مياه الخزان إلى داخل المبنى وتبدأ التصدعات تظهر على المباني، وقد تصل تلك التصدعات إلى الهيكل الخرساني ويتدمر المبنى بشكل كامل إذا تركت لفترات طويلة دون معالجة.
  • قد تتآكل الهياكل الخرسانية في المباني وتصدأ وينهار المبنى بشكل نهائي.
  • عند تسرب الكثير من المياه يمكن أن تصل إلى أسلاك الكهرباء وتنتج عنها ماس كهربائي يتسبب في حرائق والكثير من الأضرار.
  • تسقط الأسقف بسبب الحرارة المرتفعة التي تتعرض لها على مدار السنة أو بسبب تراكم مياه الأمطار لفترة طويلة.
  • تظهر الكثير من البقع البنية أو البيضاء على الجدران والأسقف في البداية والتي تدل على تسرب المياه، وتتسبب في إفساد المظهر الجمالي للمبنى.
  • تنتشر الرطوبة إلى جميع أجزاء المبنى وتتساقط الدهانات مما يفسد المظهر العام للمنازل.

مميزات عزل اسطح بالدمام

تمتلك شركتنا لعزل اسطح بالدمام العديد من المميزات التي جعلتها رائدة في مجال العزل على مدار الكثير من السنوات، وذلك ك جعلها محط أنظار الكثير من الشركات المنافسة الراغبين في تحسين مستواهم في مجال العزل، مما دفع العملاء إلى الاستعانة بها للحصول على أفضل خدمات العزل، بالإضافة إلى أنها تمنح العديد من المميزات المختلفة، ومنها:
  • تمتاز الشركة بقدرتها على التواصل مع العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم والتوجه إلى أي مكان في المملكة العربية السعودية بسرعة كبيرة.
  • نعرف بالتزامنا بمواثيقنا التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء من المواعيد والمواد المستخدمة في العزل.
  • نهتم بتوظيف فريق من العمالة والفنيين القادرين على تأدية أي من المهام المكلفين بها، بالإضافة إلى الخبرات والمهارات التي يمتلكونها والمصداقية والأمانة التي تميزها.
  • المهندسين المتخصصين في الشركة قادرة على اختيار نوع المادة العازلة التي يمكنها حماية المبنى الخاص بك إلى فترات كبيرة.
  • نوفر ضمان يتخطى 10 سنوات على جميع أعمال العزل التي نقدمها.

مهام عزل اسطح بالدمام

  • نستخدم لعزل اسطح بالدمام العديد من التقنيات والأساليب الحديثة التي تمكننا من إنهاء العزل بدقة عالية وسرعة كبيرة.
  • خدمة العملاء المميزة التي تتعامل مع العملاء باحترام ومصداقية، حيث يتم ارد عليكم فور التواصل معنا للتعرف على رغباتكم.
  •  نمتلك عمالة من مختلف الجنسيات مثل العمالة الفلبينية والباكستانية والعمالة الآسيوية والعمالة الإفريقية التي تمكننا من التعامل مع العملاء مختلفي الجنسية.
  • نوفر خدمات عزل الحمامات وحمامات السباحة والأرضيات والجدران والخزانات، لنوفر عليهم مهمة البحث والتشتت بين الشركات.
  •  نعوض العميل عن أي من الأضرار التي قد تحدث بشكل غير مقصود خلال العمل على العزل.

أنواع عزل الأسطح بالدمام

عزل اسطح بالدمام
عزل اسطح بالدمام
 يوجد الكثير من أنواع العوازل التي تتواجد لدى شركات العزل ولكنها قد تتواجد بفروقات بسيطة بين الفئة السعرية للمتر الواحد من كل نوع أو من الخامات التي يتم استخدامها، لكن في شركة عزل اسطح بالدمام نعمل على توفير خامات عالية الجودة حيث نوفر أفضل خامة من خامات العزل لحماية المنزل لحماية الأسطح من التغيرات الجوية، ومن أنواع العزل المستخدمة التالي:

عزل السطح الإيجابي

حيث تعد من أكثر أنواع العزل المستخدمة في الدول الخليجية والمشهورة بين العملاء، فهي صديقة للبيئة ولكن العزل الإيجابي من أنواع العزل القديمة الغير صالحة للتنفيذ بأي من الطرق الحديثة.

العزل السلبي للأسطح

وعلى عكس العزل الإيجابي يتواجد العكس السلبي الذي يستخدم بشكل أقل من قبل العملاء، ولكنه الحل الأمثل للتخلص من مشكلة تسرب المياه على الأسطح المختلفة.

عازل الألياف الزجاجية

هو من أكثر أنواع العزل فعالية وقوة في حماية الأسطح وتقليل التأثير الحراري المرتفع لأشعة الشمس على الأسطح المختلفة للمباني.

عازل الصوف المعدني

فهو يتواجد بالعديد من الأنواع والتي تعطي مظهر خاص للسطح فيمكنك الاختيار فيما بينهم سواء كان صوف صخري أو صوف بازلت وغيره، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يوفرها من مقاومة الحرارة وقدرة على الحد من الحرائق.

 العزل بالسيليلوز

هو من أنواع العزل صديقة للبيئة التي تتمكن من حماية المبنى من الحرارة المرتفعة والآثار الناتجة عن تسرب المياه وغيرها، كما يمتلك قدرة كبيرة في الحد من الحرائق.

 بلاط الرياجيل

من أنواع العزل التي تحمي الأسطح ويتم استخدامه في المناطق التي تتعرض إلى حرارة مرتفعة لفترات كبيرة، فهو يتمكن من تحمل حتى 2000 درجة فهرنهايت كما يتواجد بأسعار منخفضة تتناسب مع العملاء في مختلف الطبقات.

عازل بولي يوريثين

من أفضل الأنواع المستخدمة في العزل المائي ولاقت إعجاب شديد من قبل العديد من العملاء.

 الألواح المعدنية

تختلف كفاءتها وفقاً لنوع الألواح المستخدمة في العزل سواء كانت من الألومنيوم أو النحاس أو الحديد، ولكن يجب الاهتمام بطلائها بعازل قادر على مقاومة الصدأ فهي من الأنواع المعرضة للصدأ بسرعة كبيرة.

عازل البيتومين

يمتلك مرونة عالية وقدرة على تغيير شكله فيتواجد منه السائل والصلب لذا تستخدمه الشركة في تقديم خدماتها الأساسية لقدرته على التشكل وحماية الأسطح من تسرب المياه والحرارة.

خدمات عزل الخزانات وحمامات السباحة

تتعرض الأجزاء الخارجية للخزانات وحمامات السباحة إلى أضرار كبيرة بسبب تعرضها لتأثيرات والعوامل الطبيعية المتغيرة خاصة في مناطق الخليج التي تتعرض إلى حرارة مرتفعة على مدار العام، ولذا نهتم بتوفير خدمات مختلفة نتمكن من خلالها حماية الخزانات من الأثار الناتجة عن تلك التأثيرات الخارجية من تشققات وتصدعات مختلفة. كما أنه قد تتعرض الخزانات إلى تشقق يتسبب في تسرب المياه منها وتعرضها إلى الكثير من البكتيريا والجراثيم التي تسمم المياه، أو تعرض حمامات السباحة إلى تشقق فيؤدي إلى تسبب تسرب في المياه إلى الأراضي المحيطة به وقد يصل إلى المنزل فيتسبب إلى انهيار المنزل، وتستخدم شركة عزل اسطح بالدمام العديد من المواد عالية الجودة لعزل الخزانات والمسابح، ومنها:

عزل الايبوكسي

 من أشهر أنواع العوازل لشركة عزل اسطح بالدمام في عزل الأرضيات وجدران الحمامات وكذلك الخزانات الخرسانية، فهو قادر على منع تسرب المياه كما تتناسب أسعارها مع الجميع.

عزل الفوم

يعد من أحدث وأكثر أنواع العزل الفعالة التي تظهر نتيجة بدقة عالية، حيث يعمل على منع أي تسرب مائي وحراري ويوفر الكثير من المصاريف التي يمكن أن تتكبدها في المستقبل من الأضرار الناتجة عن تسرب المياه.

العزل الاسمنتى

 يستخدم في عزل الخزانات الأرضية والتقليدية ويناسب الحمامات والمسابح والأسطح المختلفة.

خطوات عزل اسطح بالدمام

عزل اسطح بالدمام
عزل اسطح بالدمام
يتبع فريق عمل عزل اسطح بالدمام العديد من الخطوات الهامة التي يتم تحديدها من خلال الخطط المحددة من المهندسين المتخصصين في عزل الأسطح بأفضل المواد، وهذا لضمان فعالية العزل وحماية الأسطح من تلك الأضرار التي تنتج عن العوامل الجوية المتغيرة، ومن أبرز الخطوات التي تتبعها الشركة التالي:
  • فور تواصلكم معنا يتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء المميزة لتحديد ميعاد مناسب لإرسال مندوب مختص لمعاينة الموقع المراد عزله.
  • من ثم يتم تحديد المواد المستخدمة في العزل ونوع العزل المتبع لحماية الأسطح والمباني من الأضرار.
  • يرسل فريق العمل في الميعاد المحدد والمتفق عليه مسبقا مع العميل للبدء في عزل الأسطح باحترافية ومهارة عالية.
  • في البداية يتم تنظيف الأسطح وإزالة أي من الأتربة والشوائب العالقة على السطح من طبقات دهنية أو أسمنتية عالقة بها، حتى يتم عزل السطح وظهر بشكل متساو دون ظهور أي تعاريج به.

مراحل عزل اسطح بالدمام

  • يتم معاينة السطح وفحصه قبل العزل فعند ظهور أي من التشققات أو التصدعات به يتم معالجتها بأفضل المواد قبل العزل كي يظهر العزل بأفضل ما يكون.
  • يتم تجهيز المواد العزلة التي تتناسب مع السطح وتطبق على السطح المراد حمايته.
  • ننتظر لفترة بسيطة حتى تجف تلك المواد بشكل نهائي ويتم فرد مادة الأكريليك في الطبقة النهائية لضمان حماية أكبر للأسطح.
  • يتم التأكد قبل الانتهاء من العزل من فعالية العزل على الأسطح وقدرته على حماية المبنى.
تابع المزيد: عزل اسطح بجدة خصم 30% للعملاء الجدد

ما هي أسعار عزل اسطح بالدمام؟

نتمكن من عزل الأسطح باستخدام أفضل المواد والتقنيات المتطورة والتي تحتاج إلى الكثير من التكاليف، ولكن في شركتنا نوفر جميع تلك الخدمات بأسعار منخفضة لتتناسب مع جميع العملاء الراغبين في حماية منزلهم من الأضرار الناتجة عن التغيرات الجوية من تساقط الدهانات وظهور العديد من التشققات والتصدعات على المبنى، كما توفر الشركة العديد من التخفيضات والعروض المختلفة التي تمكن العملاء من الحصول على العديد من الامتيازات بسعر مناسب للغاية، ولكن يجب إدراك أن الأسعار يتم تحديدها تبعا لبعض العوامل والمعايير الهامة، ومنها:
  •  الخدمات التي يرغب بها العميل والمادة العازلة المستخدمة.
  •  طبيعة الأسطح المختلفة سواء مستوية أو غير مستوية.
  • القيمة المستحقة للأدوات المستخدمة في العزل.
  • لكن في النهاية تناسب تلك الأسعار مع جميع العملاء في جميع أنحاء المملكة السعودية.
وهكذا نكون قد انتهينا من خلال هذا المقال من عرض مميزات ومواد عزل اسطح بالدمام المستخدمة لحماية الأسطح على مدار الكثير من السنوات لتنعم بمنزل ذو مظهر جمالي رائع وبيئة صحية مناسبة للتعايش.
إتصل الآن واتساب