عزل اسطح بالرياض خصم 30% للعملاء الجدد

عزل السطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض والتي تعد من الشركات الرائدة في مجال العزل بالمملكة العربية السعودية لأنها تقوم بعزل الأسطح وخزانات المياه والمطابخ وحمامات السباحة والمكيفات وغيرها بأسعار تنافسية، إلى جانب أنها تمتلك خبرة كبيرة ومعرفة كاملة بطريقة تطبيق أنواع العزل سواء كان عزل مائي أو حراري أو صوتي. كما تستند شركتنا في تقديم خدماتها على فريق عمل محترف يمتلك المهارة والقدرة على تعلم أحدث التقنيات المتبعة في مجال العزل وتنفيذها على أرض الواقع مما يمكنه من تقديم خدمة عالية الجودة، لذلك في حال كنت ترغب في التعرف على الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها في الرياض والمميزات التي تشمل عليها تابعنا حتى النهاية.

شركة عزل اسطح بالرياض 

تعد شركة عزل اسطح بالرياض هي أفضل شركة عزل بالمملكة العربية السعودية نظراً لأنها تمتلك خبرة كبيرة في مجال العزل مكنتها من تقديم خدمات احترافية بأسعار تنافسية لا توجد في الشركات الأخرى، إلى جانب أن شركتنا تعتمد على فريق عمل يتكون من مهندسين وخبراء وفنيين تم تدريبهم على أعلى مستوى من قبل متخصصين في مجال العزل ليكون عندهم المهارة الكافية والمعرفة الكاملة بكافة أنواع العزل. كما تعتمد شركتنا على الأساليب الحديثة والتقنيات المتطورة بدلاً من الطرق التقليدية التي تستغرق الكثير من الوقت والمجهود ولا تمنح نتائج فعالة، إلى جانب أن شركتنا تستعمل أفضل أنواع المواد العازلة التي يتم استيرادها من الخارج حتى تضمن فاعليتها وكفائتها في عزل الأسطح المتباينة، لذلك في حال كنت ترغب في الحصول على خدمة عزل احترافية تواصل مع شركتنا في الحال. عزل السطح بالرياض

أفضل شركة عزل اسطح بالرياض 

تعتبر شركتنا هى أفضل شركة عزل اسطح بالرياض لأنها توفر جميع خدمات الفحص والإصلاح لكافة أماكن التسربات دون الحاجة إلى تكسير الجدران، إلى جانب أنها تستند على فريق عمل من المهندسين المحترفين في مجال فحص العوازل وتطبيق كافة الأعمال بشكل دقيق وسريع دون التسبب في أي ضرر في أي جزء من أجزاء المبنى. كما تستند شركتنا على أحدث أجهزة الكشف والفحص المتطورة التي تمكن فريق العمل من تحديد مكان التسرب عن طريق إصدار أصوات قوية على هيئة ذبذبات يتم إصدارها عند تحديد مكان التسرب الذي يعاني منه المبنى، حيث تستعين شركتنا بكل ما هو حديث ومتطور يعاونها على تنفيذ جميع أعمال العزل على أكمل وجه مما يجعلها أفضل شركة عزل اسطح بالمملكة العربية السعودية. اقرأ أيضًا: افضل طرق عزل الاسطح واهميته للمباني خصم 30% لكل العملاء الجدد

خدمات شركة عزل اسطح بالرياض 

تقدم شركتنا مجموعة متعددة من الخدمات تمكنها من تلبية احتياجات العملاء بمدينة الرياض، ويمكن عرض تلك الخدمات على النحو التالي:
  • عزل الاسطح بالبيتومين: والتي تستند فيها على تطبيق طبقات من عزل البيتومين الساخن أو البارد على الأسطح لمنحه حاجز حاجب للتسرب ويحافظ عليه من التأكل.
  • كشف تسربات المياه: تقوم شركتنا بالكشف عن تسربات المياه بأحدث الأجهزة والتقنيات المتبعة دون الحاجة إلى تكسير.
  • عزل الاسطح بالبوليمرات المعدلة: تستعمل الشركة البوليمرات المعدلة مثل عزل البولي يوريثين والبولي أكريليك لعزل الأسطح لأنها تتسم بمرونة عالية ومقاومة للعوامل الجوية والتآكل.
  • القيام بعزل الاسطح بالمواد البلاستيكية: تستعمل شركتنا الأغشية البلاستيكية مثل البولي إيثيلين والبولي فينيل كلورايد لتغطية وعزل الأسطح.
  • عزل الأسطح بالعوازل الحرارية: والتي تستند فيها على استعمال العوازل الحرارية البوليسترين الموسع والبولي يوريثين رغوة لعزل الاسطح من الحرارة والبرودة. 
  • إصلاح وترميم الأسطح: تعمل شركتنا على تنظيف وصيانة الأسطح لضمان استمرارية العزل والحفاظ على جوته لأطول فترة ممكنة، كذلك تشمل تلك الخدمة على تنظيف الأتربة والتخلص من الترسبات وإصلاح الأضرار البسيطة.
خدمات شركة عزل اسطح بالرياض 

خطوات شركة عزل اسطح بالرياض 

هناك بعض الخطوات العملية والمدروسة التي تتبعها شركتنا حتى تتمكن من تقديم خدمة احترافية تصل إلى أقصى معايير الجودة، ويمكن عرض تلك الخطوات على النحو التالي:
  • بعد تواصل العميل مع شركتنا تقوم شركتنا بإرسال مجموعة من العمال المتخصصين من أجل معاينة السطح بالكامل والتعرف على نوعه وتحديد العزل الأمثل له.
  • يقوم فريق العمل بتنظيف السطح من أي شئ يمكن أن يعيق تطبيق العزل مثل الكراكيب والأتربة.
  • يعمل فريق العمل على التحقق من الشروخ والشقوق الموجودة في الأسطح بدقة حتى يتمكن من معالجتها وإصلاحها باحترافية.
  • يقوم فريق العمل بوضع طبقات متتالية من مادة العزل المحددة مع مراعاة ترك كل طبقة فترة قصيرة حتى تجف.
  • بمجرد أن يتوصل فريق العمل إلى السمك الملائم بقوم بإضافة طبقة عازلة أخيرة من الأيبوكسي أو الأكرليك الذي يزيد من متانة العازل الرئيسي ويعزز من عامل مقاومة الحشرات والرطوبة التي يمكن أن تتعرض لها الاسطح.

مميزات شركة عزل اسطح بالرياض 

هناك العديد من المميزات التي تشمل عليها شركة عزل اسطح بالرياض تجعلها من الشركات الرائدة في مجال عزل الاسطح بالمملكة العربية السعودية، ويمكن عرض تلك المميزات على النحو التالي:
  • تتسم شركتنا بالأمانة والمصداقية وحسن التعامل مع العملاء مما يجعلها تحظى بثقة العملاء ويرغبون في التعامل معها مرة أخرى.
  • تمتلك شركتنا عمالة من جنسيات متنوعة مثل العمالة الفلبينية والباكستانية والإفريقية مما يمكنها من التعامل مع العملاء من جنسيات متباينة.
  • تسعى شركتنا إلى تقديم الخدمات التي يحتاجها العملاء حتى تجعلهم في غنى تام عن الاستناد على شركات عزل أخرى.
  • تقدم شركتنا ضمانات ودعم كامل بعد الانتهاء من الخدمة بحيث تتابع معهم جودة وكفاءة الخدمة، وفي حال تواجد أي شكوى أو مشكلة تقوم شركتنا بتعويض العميل وفرض جزاءات على فريق العمل.
  • تمتلك شركتنا خدمة عملاء احترافية تعمل على مدار 24 ساعة للرد على استفسارات العملاء.
  • تلتزم شركتنا بالمواعيد المتفق عليها مع العميل دون أي تأخير.
مميزات شركة عزل اسطح بالرياض  اقرأ أيضًا: شركة عزل اسطح براس تنوره خصم 30% لكل العملاء الجدد

ما هي الفوائد التي توفرها شركة عزل اسطح بالرياض 

هناك العديد من الفوائد التي تعود على العميل عند قيامه بعزل الاسطح من خلال شركتنا منها حماية الأسطح من الأضرار التي تصيبه نتيجة العوامل الجوية المتباينة الأمر الذي يترتب عنه توفير الكثير من الأموال التي كانت تنفق على تصليحات المبنى لتخليصه من تلك الأضرار. إلى جانب أن العزل يحافظ على درجة حرارة المبنى سواء في فصل الصيف أو الشتاء بجانب أنه يوفر في استهلاك الكهرباء لاسيما وأنه يوفر تكاليف استعمال المكيفات في فصل الصيف، حيث هناك العديد من الأبحاث التي أكدت أن عزل الاسطح في المباني يوفر في استهلاك الكهرباء بنسبة تصل إلى 40% بجانب أنه يجعل العملاء يشعرون بالراحة في منازلهم مقارنة بالأشخاص القاطنين في مباني غير معزولة حرارياً.

أنواع العوازل في شركة عزل اسطح بالرياض 

هناك العديد من أنواع العوازل المتاحة لدى شركتنا في الوقت الحالي والتي تختلف من حيث الفئة السعرية للمتر الواحد من كل نوع على أن تكون جميع أنواع العزل المقدمة عالية الجودة، حيث تحرص شركتنا على تقديم أفضل المواد العازلة من حيث الجودة والفاعلية للحفاظ على الأسطح المعزولة لأطول فترة ممكنة، ويمكن عرض أنواع العوازل في شركتنا على النحو التالي:

العزل الحراري 

تتطلب جميع الأسطح العزل الحراري لأن تأثير الحرارة المرتفعة لأشعة الشمس يؤثر سلباً عليها بجانب التفاوت في درجات الحرارة والبرودة شتاء مما يحتم على العميل تطبيق أحد العوازل التالية:
  • عازل الألياف الزجاجية: والذي يكون من أجود أنواع العزل الحراري وأكثرها فاعلية في حجب التأثير الحراري للأسطح ولكن يجب الاهتمام بإرشادات السلامة عند التعامل مع هذا النوع من العزل.
  • الصوف المعدني: يتوفر العديد من الأشكال لهذا النوع من العزل منها الصوف الصخري والصوف البازلت وكلاهما لهما تأثير مقاوم للحرائق.
  • العزل بالسيليوز: والذي يعد من العوازل الصديقة للبيئة لأنه يتم بقدرته الكبيرة على مقاومة الحرارة والحد من الضرر الناتج عن حدوث الحرائق.
  • بلاط الرياجيل: والذي يكون من أنواع العزل الجديدة المقاومة للحرارة بدرجة 2000 درجة فهرنهايت بجانب أن أسعاره مناسبة لجميع الطبقات الاجتماعية.
أنواع العوازل في شركة عزل اسطح بالرياض

العزل المائي 

تكون الأسطح في حاجة للعزل المائي لحمايتها من مشكلة تسريب المياه المترتبة عن تسربات الخزانات أو تساقط الأمطار وزيادة الرطوبة ودرجة التبخر التي ترافقها، لذلك يكون العزل المائي بنوعيه الإيجابي والسلبي الذي يتحدد تبعاً لحالة السطح من الأمور المهمة التي تحرص الشركة على توفيرها للعملاء بأسعار تنافسية. حيث تستعمل شركتنا أجود العوازل المائية والتي تتمثل في عزل بولي يوريثين الذي يكون أفضل أنواع العزل المائي في الوقت الحالي لنتائجه الرائعة التي تعزل الماء بنسبة 100% بجانب المزايا الإضافية الذي يشمل عليها، كذلك الألواح المعدنية والتي يتم تحديد فعاليتها وفقاً لنوع الألواح المستعملة سواء كانت من الألومنيوم أو النحاس أو الحديد. مع الجدير بالذكر أنه يجب يجب طلاء تلك الألواح بغض النظر عن نوعها بعازل مقاوم للصدأ لأنها تتعرض للصدأ في أسرع وقت، كما تستعمل شركتنا عازل البيتومين والذي يستعمل في العديد من الأمور بسبب مرونته وتبدل أشكاله من الصلبة إلى السائلة بجانب قدرته على توفير حماية عازلة ضد الحرارة وتسربات المياه.

عزل الفوم 

يعد هذا النوع من العزل من الأنواع المهمة التي يمكن للعميل الحصول عليها من خلال شركتنا لأنه يجمع بين مميزات نوعين من أنواع العزل هم العزل الحراري والعزل المائي مما يمكن العميل الاستغناء عن وضع هؤلاء النوعين واستبداله محلهما. أنواع العوازل في شركة عزل اسطح بالرياض

أسعار شركة عزل اسطح بالرياض 

تقدم شركة عزل اسطح بالرياض جميع خدمات عزل الاسطح بأسعار تنافسية ومناسبة لجميع الطبقات الاجتماعية لأنها تدرك أهمية الحفاظ على سطح منزلك أو مؤسستك التجارية من التسربات والتلفيات مما يضمن لك حماية فعالة وعالية الجودة، مع الجدير بالذكر سعر عزل الاسطح يعتمد في شركتنا يعتمد على عوامل منها نوعية العزل المطلوب ومساحة العزل وحالته الحالية على أن تكون تكلفة الخدمة مناسبة مع جودة العمل والمواد المستعملة. حيث تستعمل شركتنا أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة في عملية العزل لضمان تقديم خدمة فعالة على المدى الطويل، إلى جانب أن شركتنا تقوم بالانتهاء من العمل في الوقت المحدد وعلى أعلى مستويات الاحترافية، مع الجدير بالذكر أن شركتنا تقدم استشارات مجانية للعملاء وتعاونهم في اختيار النوع الملائم من العزل تبعاً لاحتياجاتهم ومتطلباتهم.

نصائح شركة عزل اسطح بالرياض 

هناك العديد من النصائح الهامة التي تقدمها شركتنا لعملائها في مدينة الرياض حتى يتمكنوا من الحصول على خدمة عزل فعالة، ويمكن عرض تلك النصائح على النحو التالي:
  • الاعتماد على الشركات المتخصصة في أعمال العزل مثل شركة عزل اسطح بالرياض.
  • الموازنة في اختيار نوع العزل المستخدم والاستناد على الجودة بغض النظر عن السعر.
  • عزل خطوط الكهرباء تجنباً للأضرار التي تسببها مياه الأمطار.
  • استبدال عوامة الخزان العلوي في حال تلفه.
  • تركيب فواصل تمدد البلاط للمساحات التي تتعدى 150 متر مربع.
بذلك نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عن شركة عزل اسطح بالرياض والذي عرضنا فيه الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها بمدنية الرياض والمميزات التي تشمل عليها، إلى جانب عرض بعض النصائح الهامة المقدمة من الشركة لعملائها بالرياض.
إتصل الآن واتساب