شركة عزل فوم بنجران خصم 30% للعملاء الجدد

عزل فوم بنجران
شركة عزل فوم بنجران تعتبر من أفضل الشركات الرائدة التي تعمل على تقديم كافة الخدمات التي تختص بمجال عزل الفوم، والتي جعلت العديد من العملاء يتهافتون عليها بشكل كبير حيث أنها تعمل على توظيف فريق فني متخصص قادر على حل جميع المشكلات التي تخص التسريبات، وذلك من خلال القدرة على استخدام كافة العوازل الحرارية والمائية من خلال الكثير من المعدات الحديثة المستوردة التي تتعامل مع كافة الأسطح والخزانات، مع تقديم كافة الضمانات التي تعمل على كسب رضا العملاء.

شركة عزل فوم بنجران

عزل فوم بنجران
عزل فوم بنجران
شركة عزل فوم بنجران  يظهر تألقها وانفرادها في الخدمات الكثيرة التي تمنحها  للعملاء على كافة الفئات بأسعار معقولة تجعلها من الشركات الأكثر شهرة في جنوب المملكة، والتي تعمل على توفير هذه العمالة المخضرمة ذات الكفاءة العالية  والخبرة الكبيرة، والتنقل في جميع أنحاء المملكة وليس في نجران فقط، وقدرته تظهر في استخدامهم لكافة الآلات المتطورة التي تعمل على تركيب الفوم بشكل محكم ودقيق دون اللجوء إلى صيانات بشكل متكرر.

أفضل شركة عزل فوم بنجران 

عندما يظهر التساؤل حول أفضل شركة في المملكة بالضرورة أنها شركتنا التي تشتهر بجودة خاماتها ومصداقيتها التي تجعلها محل ثقة لكثير من العملاء على مختلف أنحاء المملكة، الشركة تتميز بامتلاكها بالخبرة الطويلة في مجال العزل ووجود العديد من المزايا التي تميزها عن غيرها من الشركات المنافسة، ولعل أهم ما يجعلها الشركة الرائدة أنها تتبع كافة المعايير الدولية المصرح بها في المواد العالية التي يتم استخدامها في الأسطح والجدران والخزانات.

فريق عزل شركة عزل فوم بنجران

يتميز فريق العزل  أنه يمتلك الخبرة الكبيرة في مجال العزل بالفوم ويخضعون للعديد من الدورات التدريبية التي تتيحها الشركة، وعلاوة على ذلك أن عمال الشركة لديها العديد من الصفات منها التعاون والترابط الكبير بينهم مما يؤدي إلى إنجاز المهام في أسرع وقت وبإتقان شديد وبصمت تام حتى لا يتم إزعاج العملاء، والعمل على الالتزام بالمواعيد التي تم الاتفاق عليها مع العميل لأن مخالفتها تؤدي إلى عدم رضا العميل، والقيام بتقديم كافة النصائح والإرشادات اللازمة التي تعمل على المحافظة على الفوم لأطول فترة ممكنة.

أسعار شركة عزل فوم بنجران 

في الآونة الأخيرة نجد أن أسعار المواد العازلة أصبح مرتفع للغاية مما يشكل عبء مادي على العملاء إلا أن الشركة تعمل على تقديم الأسعار التنافسية الملائمة لجمع الفئات مقابل الخدمة ذات الجودة العالية التي تقدم لهم ويجب الإشارة أن الشركة دائما تسعى إلى تقديم العروض والخصومات التي قد تصل إلى نصف ثمنها، والتي تكثر في الأعياد والمناسبات للعمل على تقليل من عبء التكاليف الباهظة على العملاء،  ولكن يختلف السعر بحسب المساحة وكمية الفوم التي ستستخدم والتي يمكن متابعتها من خلال زيارة المواقع الرسمية للشركة من حين لآخر.

مزايا شركة عزل فوم بنجران

الشركة  توفر لك الكثير من المميزات التي تجعلها هي الخيار الأفضل للعملاء عن غيرها من الشركات على الإطلاق و سنتعرف على أهمها من خلال ما يلي:

الخدمة على مدار 24 ساعة

أهم ما يميز شركتنا أنها تعمل على تقديم كافة الخدمات التي تتعلق بعزل الفوم بجميع أنواعها على مدار اليوم كله وذلك من خلال توظيف فريق كامل للرد على العملاء بكافة الاستفسارات، وقدرتهم الكبيرة على حل جميع المشكلات التي تتعلق بالمجال طوال الأسبوع حتى في أيام العطلات الرسمية.

الضمانات

تعمل الشركة على تقديم كافة الضمانات التي تعمل على ضمان حق العميل في حالة وجود أي أضرار ناتجة عن تركيب الفوم والتي تعمل على كسب ثقة العميل 

الفنيين المتخصصين

منح العملاء العديد من الخدمات ذات الجودة عالية من خلال العمال ذات المهارات العالية الحاصلين على العديد من شهادات الخبرة، والالتزام الشديد بالمواعيد وهذا أهم ما يقدمه موقعنا الخدمي.

المعدات والأجهزة

شركة عزل فوم بنجران تعمل على إتاحة كافة المعدات والآلات المتطورة المستوردة التي تعمل على تسهيل عمليات تركيب الفوم من خلال  استخدام معدات حديثة وهذا ما يتطلب أن يكون العامل قادر على استخدامها على النحو الأكمل بدقة عالية، ومن هذه التسهيلات هي توفير العديد من السيارات المجهزة التي تعمل على نقل المعدات والتي تساعد في عدم تأخر الفريق عن عمله.

سرعة التنفيذ

من أهم مميزات هذا العازل أنه لا يحتاج  لكثير من الوقت لتنفيذه بعكس أنواع العوازل الأخرى التي تتطلب الكثير من الوقت والخطوات المتعسرة حتى تتم عملية تنفيذها، ويقوم بعكس أشعة الشمس الحارقة والعمل على التصدي لكافة أنواع الحشرات ولا يسمح بتكاثر الفطريات لذلك فهو يعد من أفضل أنواع العوازل على الإطلاق.

توفير الطاقة

إن عازل الفوم بأنواعه يعمل على توفير الطاقة المستهلكة وخاصة إذا كان من العوازل الحراري فهي موفرة جدا للطاقة الكهربائية ويعد العزل بالفوم الحل الأمثل للأسطح المعدنية

التواصل مع شركة عزل فوم بنجران

عزل فوم بنجران
عزل فوم بنجران
يمكن التواصل مع الشركة بالعديد من الطرق والتي أهمها الطريقة التقليدية وهي الاتصال الهاتفي والحصول على الأرقام من خلال الصفحات الرسمية أو التواصل مع الشركة من خلال صفحات منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالشركة أو من خلال إرسال الخدمة التي ترجوها من موقعنا من خلال الموقع الرسمي للشركة وفريق الرد على العملاء يعمل على تلقي جميع الرسائل.

أنواع عزل فوم بنجران 

إن شركة عزل فوم بنجران تعمل على تقديم كافة أنواع الفوم التي تستخدم في في الأسطح والجدران وغيرها فلكل منزل مساحة ونوع وكمية عزل فوم تختلف عن الأخرى وتعدد أنواع الفوم المستخدمة والتي سنتعرف على أهمها من خلال ما يلي:
  1. عزل حراري يعمل على مقاومة أشعة الشمس والحشرات.
  2. عازل مائي يعمل على مقاومة الرطوبة والتصدي لأي تسريبات للمياه وخاصة في الخزانات والأسطح.
  3. البوليسترين.
  4. عزل الفوم الرغوي.
  5. القوالب.
  6. الفوم الأزرق والأبيض وغيرها من الأنواع التي نالت شهرة كبيرة.

شركة عزل فوم معتمدة بنجران 

إن شركة عزل فوم بنجران ما يجعلها رائدة عن غيرها أنها معتمدة من الحكومة والتي تجعل العملاء على ثقة عالية بالشركة والعمل على افتتاح أكثر من فرع لها للعمل على سد طلبات العملاء والجدير بالذكر أنها تضمن للعميل الخدمة لمدة 10 سنوات على تركيب العزل وعدم حدوث أي تسريبات بسبب الأمطار أو أشعة الشمس والحماية الكاملة من الرطوبة التي قد تؤدي إلى انهيار العقار والحرص على استخدام نوع خاص من الفوم الذي لا ينتج عنه أي روائح نفاذة تضر بصحة الأفراد المقيمين في المنزل، والحد من انتشار الحشرات من خلال سد جميع الشقوق  والشروخ الموجودة في الخزان أو الجدار.

خدمات شركة عزل فوم بنجران

تعمل الشركة  على توفير الكثير من الخدمات التي من خلالها تجعل الشركة هي الخيار الأول لكثير من العملاء والتي منها قدرتها على استخدام العزل الحراري والمائي والاستعانة بالمعدات التي تعمل على إنجاز الوقت وتوفير الجهد واستخدام أنواع من العوازل الفوم الذي يتميز بخفة أوزانها والتي لا تكون عبء على أسطح المباني.  والقيام بدهن الفوم بمادة حماية تعمل على حماية طبقة الفوم من التآكل والتلف، والقيام بدهن المساحة بطبقات كثيرة من العزل وبكثافة متساوية على الأسطح ضمانا لتوزيعها بالشكل الأمثل، وعدم الاعتماد بشكل أساسي على مادة الفوم فقط بل الاستعانة بمادتي  البوليول السائل ومادة الاسيو سينايت التي تعمل على زيادة من فاعلية الفوم. تابع المزيد: أفضل شركة عزل فوم بالإحساء

خطوات تركيب الفوم

عزل فوم بنجران
عزل فوم بنجران
إن شركة عزل فوم بنجران تعمل على إتباع الخطوات المنتظمة لإتمام عملية عزل الفوم والتي تكون من خلال ما يلي:

الاتصال بشركة عزل فوم بنجران

أولى الخطوات التي يجب على العميل إتباعها العمل على التواصل مع الشركة من خلال عدة وسائل تواصل من خلال أرقامهم أو التواصل على الصفحات التواصل الاجتماعية الخاصة بهم ومن خلاله يتم رد الفريد المختص بالرد على العملاء والعمل على تحديد موعد مناسب للطرفين لإرسال المندوب لبدء عملية المعاينة.

عملية المعاينة

إن في هذه العملية يتم وصول المندوب للمكان الذي يرغب فيه العميل أن يضيف عزل الفوم والعمل على إتمام عملية المعاينة والتي وفقها يتم تحديد السعر بناء على عدة معايير منها المساحة التي يتم فيها تركيب الفوم والمواد ذات المواصفات الخاصة وعدد فرق العمل الذي يتم الاستعانة به من أجل إنهاء عملية التنظيف ومن بعدها التركيب.

تركيب العزل

إن في هذه المرحلة يتم فيها وصول فريق العمل الخاص بالشركة عزل فوم بنجران  و تنظيف الأسطح والخزانات جيدا وضمان عدم وجود أي خدوش أو شروخ وفي حالة تواجدها لابد من استخدام  مادة الأسمنت للتأكد من انسداد كافة هذه الشروخ والعمل على رش وتركيب مادة الفوم التي تختلف باختلاف المشاكل التي وضعت من أجله.  ففي حال وجود تسريبات في المياه لابد من رش العازل المائي ويفي حالة وجود تسريب في الحرارة لابد من تركيب العزل الحراري والتأكد من  نظافة المادة الأسمنتية وبعدها مادة العازلة وبعدها يتم دهن طبقة حماية وهي ما تسمى بالاكريليك التي تعمل على حماية ماده الفوم من التلف أو التآكل فيما بعد.

الصيانات الدورية

هي تعد مرحلة ختامية تختم بها الشركة مهامها والتي من خلالها يتم التواصل مع العميل بعد تقديم الخدمة بشكل يومي وسنوي للتأكد من عدم وجود أي أضرار لحقت أفراد المنزل من الفوم. ز والعمل على تقديم كافة الخطوات التي تم إتباعها من قبل الشركة وتقديم كافة النصائح والإرشادات للعملاء للمحافظة على مادة الفوم لأطول فترة ممكنة. هناك العديد من استخدامات عزل الفوم والتي تعمل على تقديمها شركة عزل فوم بنجران ومنها استخدام العازل الحراري والتي يستخدم في الوقاية الشاملة من درجات الحرارة المرتفعة وخاصة في فصل الصيف، ولعل أبرز هذه الاستخدامات التي وهي العزل المائي الذي يعمل على الوقاية والتصدي لكافة أنواع تسريبات المياه التي قد يؤدي بالانهيار التام للعقار وتسريبات الصرف الصحي الذي يكون أكثر تواجدا في السطح والجدران والخزانات. ومن أهم الاستخدامات مادة الفوم هي العازل الصوتي والتي من خلال مادة الفوم يمكن التخلص من جميع الأصوات الخارجية والضوضاء التي تزعج العملاء،  والعمل على محاربة الرطوبة  والعمل على تجميل كافة العيوب التي نتجت من الإنشاء بشكل غير متقن والعمل على تحسين من قوة السطح وجعله أكثر متانة وجمال. وفي الختام أن شركة عزل فوم بنجران تسعى جاهدة إلى تقدم كافة الخدمات المتميزة لتركيب الفوم بشكل متقن وتحرص على أن تكون أسعارها مناسبة لجميع الفئات وكسب ثقة العملاء في الشركة.
إتصل الآن واتساب